كشفت تقارير صحفية تركية إلى اهتمام نادي طرابزون سبور التركي بالتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي.. المزيد

دوري أبطال أوروبا,أفريقيا,الزمالك,المصري,الانتقالات الصيفية,المنتخب,الدوري التركي,أشرف بن شرقي,طرابزون التركي

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 07:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طرابزون يقترب من إنهاء المفاوضات

تقارير: بن شرقي يقترب من الرحيل للدوري التركي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشفت تقارير صحفية تركية عن اهتمام نادي طرابزون سبور التركي بالتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للانضمام لصفوف الفريق التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ودعم صفوف الفريق في المنافسات المحلية والأوروبية التي يخوضها فريق طرابزون سبور المواسم المقبلة.



وأكدت جريدة أكسام التركية أن نادي طرابزون التركي يضع عينه على المهاجم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك من أجل التعاقد معه وضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء الذي يقدمه مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية منذ انتقاله لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشار تقرير الصحيفة التركية إلى أن تقدير القيمة السوقية للتعاقد مع بن شرقي من الزمالك هي 800 ألف يورو، مؤكدًا أن اللاعب اقترب بشدة من الانتقال لصفوف طرابزون التركي خلال الفترة المقبلة.

وكانت صحيفة المنتخب المغربية قد أشارت في تقارير صحفية سابقة أن ناديي غازي عنتاب وطرابزون سبور التركيين، يسعيان لضم المهاجم المغربي ولاعب الزمالك في ظل رغبتهم في تدعيم صفوفهم استعدادًا لمنافسات الدوري التركي في الموسم المقبل، وهو ما يرفضه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الذي يسعى بكل قوة للتمسك بأشرف بن شرقي وعدم السماح برحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم أشرف بن شرقي للزمالك قادمًا من نادي الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ونجح في اللعب بقيمص نادي الزمالك في 21 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف وصناعة 5 آخرين، كما أنه قاد الزمالك للفوز بكأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي وسجل هدفين في هذا اللقاء، والتتويج بلقب السوبر المصري على حساب الأهلي، في حين صعد بالزمالك لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي أيضًا.

ويحتل نادي طرابزون سبور صدارة الدوري التركي، الذي يعود للحياة الليلة بعد توقفه منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، بالتساوي مع إسطنبول باشاك شهير، ولكل فريق 53 نقطة، بفارق 3 نقاط عن جالاطة سراي صاحب المركز الثالث وبطل المسابقة في آخر موسمين، وذلك قبل نهاية المسابقة بثماني جولات مما يعزز مشاركة الفريق بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.