تخطت أغنية كورونا للفنان محمد رمضان الـ 3 مليون مشاهدة لتصل إلى 3مليون و700 ألف مشاهدة في أقل من 24.. المزيد

رمضان,مصر,يوتيوب,مسلسل,حفل,محمد رمضان,أغنية كورونا محمد رمضان

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 07:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خلال ساعات.. أغنية كورونا لـ محمد رمضان تحقق 3 مليون ونصف مشاهدة

اغنية كورونا محمد رمضان
اغنية كورونا محمد رمضان

تخطت أغنية كورونا للفنان محمد رمضان، الـ 3مليون و700 ألف مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث تفاعل معها الجمهور فور تحميلها علي الموقع، وجاءت التعليقات المصاحبة للأغنية ما بين الترحيب بها وبين عدم الإعجاب.



أغنية كورونا لمحمد رمضان من كلمات وألحان الباور العالي، والكليب من إخراج محمد سامي.

فكرة كليب كورونا لمحمد رمضان

تدور فكرة كليب كورونا لمحمد رمضان حول الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا"كوفيد-19"، والذي اجتاح العديد من دول العالم، وأصيب به العديد من المواطنين، وأودى بحياة آخرين.

أغنية كورونا ونجل محمد رمضان

شارك علي نجل الفنان محمد رمضان في الظهور من خلال كليب "كورونا فيروس"، وتعد هذه هي المرة الأولى الذي  يشارك الفنان محمد رمضان شخص من عائلته في كليباته.

ملابس محمد رمضان في أغنية كورونا

يحاول الفنان محمد رمضان دائمًا إلي إضفاء أسلوبه الخاص، واختيار ملابسه بطريقة تميزه عن غيره، وهذا ما اتبعه الفنان محمد رمضان في  الكليبات، ويظهر أحيانًا به بملابس البيت، ومرة أخرى بملابس تظهر جسده، وهذا يتبعه في معظم كليباته الغنائية، وحفلاته.

 

البرنس في أغنية كورونا محمد رمضان

أطلق محمد رمضان، خلال هذا الكليب على نفسه لقب "أنا البرنس"، انتسابًا لنجاح مسلسل "البرنس" الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

الكمامة في أغنية كورونا لمحمد رمضان

نظرًا للظروف الحالية التي تمر بها البلاد، والتي تناقشها الأغنية والفيديو كليب، من انتشار فيروس كورونا المستجد، فسيطرت ارتداء الكمامات الطبية على المشهد، وذلك لأنها تعد أبرز طرق الوقاية من فيروس كورونا.

آخر أعمال محمد رمضان

كانت آخر الأعمال الدرامية التي قدمها محمد رمضان هو مسلسل "البرنس" في رمضان الماضي بالاشتراك مع أحمد زاهر وريحاب الجمل ونور ومحمد علاء ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

زفاف شقيقة محمد رمضان

أثار حفل زفاف شقيقة محمد رمضان، الذي أقيم الأحد 31 مايو، غضبا عارما عبر مواقع التواصل الاجتماعي لخرقه قرار منع إقامة الأفراح والتجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأُقيم حفل الزفاف، بحضور النجم محمد رمضان، وشقيقهما الأكبر محمود رمضان، والمهندس عبدالحميد والد العريس، وأقارب العروسين والأصدقاء المقربين، في إحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي صورا من الحفل مستنكرين عدم التزام الحضور بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، والتي تقضي بارتداء أقنعة الوجه واحترام مسافات التباعد الاجتماعي.