كشفت تقارير صحفية مغربية عن استعداد نادي الوحدة السعودي لتقديم عرض مغري لنادي الزمالك.. المزيد

للفريق,الزمالك,دعم,الوداد,أوناجم

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 10:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

النادي سيلبي أي طلبات

تقرير: الوحدة السعودي يعرض 5 ملايين يورو للتعاقد مع مهاجم الزمالك

محمد أوناجم
محمد أوناجم

كشفت تقارير صحفية مغربية عن استعداد نادي الوحدة السعودي لتقديم عرض مُغري لنادي الزمالك من أجل التعاقد مع المغربي محمد أوناجم، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ لدعم صفوف الفريق السعودي خلال الموسم المقبل، في صفقة خيالية، وذلك نظرًا لاقتناع الأوروجوياني دانيال كارينيو مدرب النادي السعودي، بقدرات المهاجم المغربي، ورغبته في ضمه لصفوف الفريق.



وأكد موقع راديو مارس المغربي أن الزمالك يستعد لتقديم عرض خيالي لنادي الزمالك من أجل التخلي عن خدمات المغربي لصالحه مقابل دفع مبلغ مالي يقترب من 5 ملايين يورو، مشيرًا إلى أن النادي يرغب في الحصول على خدمات محمد أوناجم بأقصى سرعة من أجل دعم صفوفه باللاعب المغربي بعدما نال استحسان المدرب الأوروجوياني للفريق.

وأوضح التقرير أن النادي السعودي لن يمانع في تلبية أي مطلب أو شرط لنادي الزمالك، حيث سيسدد المبالغ المالية التي سيتطلبها من أجل إتمام الصفقة في الصيف الماضي، ودعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد ذكرت أن نادي الوحدة السعودي يترقب موقف الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، من المهاجم المغربي محمد أوناجم، ومدى الاعتماد عليه خلال الموسم المقبل، من أجل بدء المفاوضات مع الزمالك خاصة مع حالة التجاهل التي عاشها أوناجم مع الزمالك وخروجه من حسابات كارتيرون، حيث لم يكن يعتمد عليه في الفترات الحساسة للفريق.

ويعتبر نادي الوحدة خيارًا مميزًا للزمالك وأوناجم، خاصة مع إغلاق الوداد المغربي الباب أمام الزمالك في إجراء صفقة تبادلية بتعاقد الزمالك مع محمد الناهيري أو وليد الكرتي مقابل التخلي عن محمود أوناجم للزمالك، نظرًا لرفض الوداد هذا الأمر بحسب تقرير صحفي نشره موقع LE360 المغربي.

كما أوضح هشام أيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية المغربي، في تصريحات سابقة لراديو مارس المغربي أنه يصعب عليه تحمل تكاليف استعارة محمد أوناجم مهاجم الزمالك خلال الموسم المقبل، نظرًا لارتفاع التكلفة المادية المرتقبة للصفقة.

وتعاقد الزمالك مع أوناجم صاحب 28 عامًا في بداية الموسم الجاري، ونجح في المشاركة في 22 مباراة في كل البطولات، سجل 3 أهداف وصنع 4 آخرين، وهو معدل لم يرضي المهاجم المغربي واعدًا جمهور الزمالك بتقديم أفضل ما لديه في الفترة المقبلة.