قرر مجلس إدارة نادي الوداد المغربي بقيادة سعيد الناصيري رئيس النادي تجديد الثقة في الإسباني جاريدو.. المزيد

الأهلي,الكاف,الوداد,جاريدو

السبت 26 سبتمبر 2020 - 20:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

من أجل استقرار الفريق

قبل مواجهة الأهلي.. الوداد يجدد الثقة في جاريدو

جاريدو
جاريدو

قرر مجلس إدارة نادي الوداد المغربي، بقيادة سعيد الناصيري، تجديد الثقة في الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتجديد تعاقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري، وذلك لمدة موسم واحد إضافي من أجل استمرار استقرار الفريق الذي ينافس على مسابقة دوري أبطال أفريقيا وبطولة الدوري المغربي هذا الموسم.



وأشار موقع LE360 إلى أن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي، قرر تجديد الثقة في جاريدو لمدة عام من أجل المزيد من الاستقرار وتفادي سيناريو تغيير المدربين الذي يعاني منه النادي خلال الفترة الماضية، بعد التعاقد مع 8 مدربين في خلال 6 سنوات، وهي مدة رئاسة الناصيري للنادي المغربي.

وكان الاتفاق بين الناصيري مع جاريدو على تجديد التعاقد لمدة موسمين، وذلك في حالة وصوله للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، هذا بالإضافة لحصده للقب الدوري المغربي، واللذان توقفا بسبب تفشي فيروس كورونا خلال الفترة الماضية في العالم كله، والذي أثر على النشاط الرياضي الذي بدأ في العودة في أوروبا خلال الأيام الماضية.

وينتظر نادي الوداد المغربي مواجهة مرتقبة مع النادي الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي سيحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد المباراة في الفترة المقبلة، عقب انحسار وباء كورونا في القارة السمراء، وسط سيناريوهات بلعب المباراة إما في شهر أغسطس أو سبتمبر المقبلين، وهو ما سيُحدده الكاف في اجتماعات لجنة المسابقات خلال الفترة المقبلة.

ويحتل الوداد صدارة الدوري المغربي برصيد 36 نقطة بفارق نقطة عن الفتح الرباطي صاحب المركز الثاني، والذي لعب مباراتين أكثر من الوداد، ونقطتين عن مولودية وجدة، والذي لعب مباراة أكثر من المتصدر، ويتبقى 12 مباراة للوداد في البطولة المتوقفة، والتي لم يحسم مصيرها حتى الآن.

وتعاقد الوداد مع جاريدو في نهاية شهر فبراير الماضي، خلفًا للفرنسي سبستيان ديسابر، المدرب السابق للفريق، ولعب 3 مباريات فقط اثنان أمام النجم الساحلي التونسي، الذي كان يدربه جاريدو قبل التعاقد مع الوداد، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونجح في تخطيه لنصف النهائي بالفوز بهدفين لهدف بمجموع اللقائين، بينما فاز على اتحاد طنجة في الدوري المغربي بهدفين دون رد، قبل توقف المسابقة بسبب كورونا.