نشرت راندا رياض صورة جديدة من زفافها بالفنان محمد الشرنوبي وهي ترتدي فستان الزفاف الخاص..المزيد

مصر,إنستجرام,مسلسل,محمد الشرنوبي,حفل,لبنان,راندا رياض

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 05:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

راندا رياض تنشر صورة جديدة من زفافها بـ محمد الشرنوبي

راندا رياض
راندا رياض

نشرت راندا رياض، صورة جديدة من زفافها بالفنان محمد الشرنوبي، وهي ترتدي فستان الزفاف الخاص بها، علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، “إنستجرام” وكتبت عليها زفافي، وجاءتها تعليقات كثيرة تهنئها بالزفاف وتتمني لها السعادة مع عريسها.



وقد أعلن الفنان الشاب محمد الشرنوبي، عن عقد قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، يوم الأربعاء الماضي، وذلك في منزل عائلة العروس، واقتصر الحفل على حضور الأسرتين فقط، التزامًا منهما بالإجراءات الوقائية التي فرضتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في مصر والعالم بعد ظهوره في مدينة ووهان الصينية ديسمبر الماضي، وانتقاله إلى الدول الأخرى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Randa Riad (@randariad_) on

 

 

أول تعليق من زوجة محمد الشرنوبي راندا رياض

وكانت قد نشرت راندا رياض، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة من صور زفافها، معلقة: الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على محمد الشرنوبي، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبي.

وأضافت: بنعتذر لكل قرايبنا و أصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجها، وحفاظًا عليكم وعلينا، اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت.

فستان حفل زفاف راندا رياض

وحرص محمد الشرنوبي وراندا رياض، على الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وتأتي هذه الخطوة استعدادًا لقيامهما بحفل زفاف يجمع بين الأهل والأصدقاء، بعد انتهاء فيروس كورونا.

وظهرت راندا رياض في فستان صممته عند المصمم اللبناني الشهير زهير مراد، وذلك خلال تواجدها مع الشرنوبي في لبنان قبل ظهور كورونا.

آخر أعمال محمد الشرنوبي

آخر الأعمال التي شارك بها محمد الشرنوبي هو مسلسل "ليه لا"، الذي يتم عرضه على منصة شاهد.نت حاليًا، ويشارك في بطولته أمينة خليل وشيرين رضا و هالة صدقي و مريم الخشت ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.  

كما كانت آخر الأفلام السينمائية التي قدمها هو “بنات ثانوي” والذي تم عرضه في موسم الصيف الماضي وشارك به هنادي مهنا وهدى المفتي و جميلة عوض ومحمد جمعة وإيمي سالم، ومحمد مهران ومن تأليف أيمن سلامه وإخراج محمود كمال.