دائما ما يحرص الأب على دعم أبنائه ومساندتهم في كل الأزمات دون انتظار المقابل لذلك ولكن من واجب الابناء أن

شريف منير,بنات شريف منير,الهجوم على شريف منير,التنمر على بنات شريف منير

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 21:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد التنمر على أشقائها

دعمها واتخلت عنه.. أسما شريف منير تترك والدها في محنته

شريف منير وابنته
شريف منير وابنته

 دائمًا ما يحرص الأب على دعم أبنائه، ومساندتهم في كل الأزمات، دون انتظار المقابل لذلك، ولكن من واجب الأبناء أن يردوا هذا المعروف، أو الجميل لآبائهم وقت الاحتياج، ولكن ما حدث مع شريف منير كان غير ذلك، حيث أن ابنته أسما شريف منير لم تساعده في ذلك أمس الخميس، بل حرصت على التجاهل التام لأزمته.



الهجوم على شريف منير

وتعرض الفنان شريف منير لهجوم حاد، وتنمر كبير من قبل متابعينه على بناته ، الأمر الذي دفع شريف منير للخروج عن شعوره، والرد على مهاجمينه، وتهديدهم بأنهم إذا تعرضوا له، أو لأحد من بناته سيلجأ إلى مقاضاتهم، دون أي رحمة.

أسما شريف منير تلتزم الصمت

وعلى جانب حرصت أسما شريف منير على إلتزام الصمت بخصوص الهجوم، والتنمر على شقيقاتها، وأبيها، ولكنها لم ترفض فقط التحدث في هذا الأمر، ولكنها تجاهلته نهائيًا كأن شيئًا لم يكن، حيث أنها في أول تعليقاتا عقب هذه الوقعة، كشفت عن أمنيتها للعودة لتقديم برنامج "أنا وبنتي"، والذي تشاركت في تقديمه مع والدها شريف منير، بالرغم من دعم والدها الدائم لها، ومحاولته لمساعدتها في أي مشكلة تتعرض لها.

ونشرت أسما، أمس الخميس، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها، وعلقت عليها: "أكتر أيام واحشاني  دلوقتي هي أيام أنا وبنتي.. كانت مليانة طاقة وسعادة.. شعور إني بعمل حاجة إيجابية ده لوحده بالدنيا.. نفسي أوي بقى أعمل تجربة جديدة.. لسه في كتير جواية أقدمه.. إن شاء الله ربنا يكرمني بفرصة أحقق فيها اللي بتمناه.. حقيقي الشغل بيسعدني وبيديني طاقة إني أعيش".

شريف  منير يدعم ابنته أسما

ولعل من أبرز المواقف الذي ظهر فيها دعم الفنان شريف منير لابنته أسما كان من خلال الهجوم عليها بعد تصريحاتها عن الشيخ الشعراوي، والذي وجهت لها العديد من الاتهامات التي تُفيد ابتعادها عن الدين، وأنها لا تؤمن بحرية الأديان، وأنها تٌحرض على نشر الفساد في المجتمع، والتشكيك في رموز دينية.

وبعد ذلك الموقف والهجوم الشديد الذي تعرضت له أسما شريف منير، أعرب والدها عن غضبه الشديد من ذلك مشيرًا إلى أن ابنته لم تقصد ما وصل للجمهور، وأنه مجرد سوء تفاهم، مؤكدًا على غضبه من الاتهامات التي وجهت لها، وأنها لا تستحق كل هذا العقاب.