تأكد إصابة ثلاثة حكام بسبب فيروس كورونا المستجد بعدما اثبتت الفحوصات إيجابية العينات ويخضعون في.. المزيد

الجبلاية,اتحاد الكرة,كورونا,فيروس كورونا

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 20:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فيروس كورونا يضرب اتحاد الكرة وإصابات جديدة بالجبلاية

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

أصيب ثلاثة حكام بوباء فيروس كورونا المستجد، بعدما أثبتت الفحوصات إيجابية العينات، ويخضعون في الفترة الحالية لبروتوكلات العلاج الطبي الموصى بها من وزارة الصحة والتي أقرتها منظمة الصحة العالمية، وهم عمرو حلاوة، وعبد الحميد عبد النبي، ومجدي عبد المجيد، ويتابع الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية في اتحاد الكرة حالة الثلاثي الطبية باستمرار من أجل الاطمئنان عليهم.



وكان فيروس كورونا قد ضرب اتحاد الكرة من قبل بعدما تم الإعلان عن إصابة كل من الدكتور محمود سعد المدير الفني للجبلاية، بالإضافة إلى كل من حسين عوض، ومحمد بخيت، وشادي، ومحمود خليل من قسم الحسابات، وأحمد سامي، من قسم السكرتارية.

 

اتحاد الكرة يعلن شفاء محمود سعد من فيروس كورونا 

أعلن اتحاد كرة القدم في وقت سابق عن شفاء المدير الفني للاتحاد محمود سعد، من إصابته التي تعرض لها نتيجة فيروس كورونا المستجد والذي أعلن عن إصابته بها في 28 مايو الماضي. وعبر حسابات اتحاد الكرة على مواقع التواصل الاجتماعي كتب الاتحاد، "د. محمود سعد، حمد لله على سلامتك، ربنا يتتم نعمه عليك ويزيح الغمة عن كل مصابي كورونا".

 الحكومة تحسم الجدل حول عودة النشاط الرياضي 15 يونيو

كشف المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء حقيقة ما تداولته بعض وسائل الإعلام وعدد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بأن الحكومة قد أعلنت السماح للأندية الرياضية باستئناف النشاط الرياضي في الخامس عشر من شهر يونيو الجاري.

ونفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء حقيقة تلك الأنباء، مؤكدًا أنه لا أساس لها من الصحة، وفي تقرير اليوم الجمعة بشأن بيان حقيقة بعض الأنباء والشائعات المتداولة، أكد المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء أن القرار الخاص بالمؤسسات الرياضية لا يتضمن عودة النشاط الرياضي، ولكنه يتضمن فقط السماح للأندية الرياضية بالبدء في تلقي اشتراكات الأعضاء اعتبارًا من الخامس عشر من شهر يونيو الجاري.

وأضاف أن فترة السماح للأندية بتلقي اشتراكات الأعضاء تبدأ في الخامس عشر من شهر يونيو الجاري، وحتى 30 من الشهر ذاته، بالإضافة إلى رفع كفاءة المنشآت وإعادة تأهيلها خلال هذا الفترة دون ممارسة النشاط الرياضي.