حرص الفنان كريم قاسم على متابعة جمهوره كواليس علاجه بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ مطمأنا جمهوره ع

كريم قاسم,كورونا,إصابة كريم قاسم بكورونا,كريم قاسم وكورنا

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 07:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| أول لقاء بين كريم قاسم ووالده بعد انتهائه من العزل

كريم قاسم
كريم قاسم

حرص الفنان كريم قاسم على مشاركة جمهوره كواليس علاجه بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، مؤكدًا أن حالته الآن أصبحت جيدة جدًا، وأن التحاليل التي أجراها أثبتت سلبيتها للمرة الثالثة، وهذا ما دفعه إلى مقابلة والده، بعد أن قضى مدة تزيد عن الشهر بالعزل الطبي.

 

 

ونشر الفنان كريم قاسم على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماع المختلفة، صورة تجمعه بوالده وعلق عليها: "المقابلة الأولى مع والدي من أكتر من شهر بعد النتيجة السلبية الثالثة من فيروس كورونا. وقضينا اليوم كله سوا" .

تفاصيل إصابة كريم قاسم بكورونا

ويذكر أن كريم قاسم قد نشر فيديو يحكي فيه تجربته بعد إصابته بفيروس كوفيد 19 “كورونا" بهشتاج #الكورونا_مش_عيب.

 وعبر كريم عن تجربته كاملة من لحظه اكتشاف إصابته وحتى اليوم وهو في مرحلة الشفاء الكامل.

وقال كريم قاسم في الفيديو أنه تردد كثيرًا في أن يصور هذا الفيديو ولكن هدفه هو أن يؤكد على أن مرض الكورونا او الفيروس مش عيب، ويجب أن لا نخفي ذلك الأمر ونبلغ إذا ظهرت علينا الأعراض لمن حولك لكي يأخذوا حظرهم لأن العيب أن تصاب بالفيروس وتخفي الأمر.

وأضاف كريم أن الكورونا فيروس خطير ولكن لا يجب الفزغ، بل علينا أخذ احتياطاتنا والالتزام بالإجراءات الاحترازية، لافتًا إلى أن أغلب الشباب يستطيعون العلاج في المنزل بأخذ بروتوكول العلاج والالتزام به دون الحاجة للذهاب للمستشفى.

وأكد  أن الدعم النفسي عامل كبير ومهم في طمئنة من يصاب بالفيروس لكي يعبر مراحل العلاج، متابعًا: "ربنا يرحم كل من توفي من فيروس كورونا ويصبر أهلهم، ويجب أن نساعد بعض حتى نعبر هذه المحنة العالمية".

آخر أعمال كريم قاسم

وجدير بالذكر أن أحدث أعمال كريم قاسم كان مشاركته في مسلسل "لما كنا صغيرين" في رمضان السابق 2020، وهو من بطولة ريهام حجاج، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، وخالد النبوي، ومسلسل "مملكة أبليس" على شاهد والذي ينتظر عرض الفصل الثاني قريباً، ومؤخراً عرض له فيلم ليل خارجي والفيلم العالمي سواح على NETFLIX