أكدت الإعلامية داليا أبو عمر على تحسن حالتها الصحية وذلك بعد خضوعها للحجرالصحي بما يقرب.. المزيد

كورونا,داليا أبو عمر,إصابة داليا أبو عمر بكورونا

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 19:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إيجابية فحوصتها.. داليا أبو عمر تُطمئن جمهورها

الإعلامية داليا أبو عمر
الإعلامية داليا أبو عمر

أكدت الإعلامية داليا أبو عمر على تحسن حالتها الصحية، وذلك بعد خضوعها للحجرالصحي بما يقرب من 19 يومًا، وذلك جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنها بدأت في الخروج من غرفتها اليوم الجمعة، والتعامل مع أفراد أسرتها، ولكنها لا زالت تعاني من بعض الأعراض التنفسية.



تفاصيل الحالة الصحية لداليا أبو عمر

ونشرت داليا أبو عمر عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردة: "اليوم 19 من إصابتي بكوفيد 19 خرجت من أوضتي أخيرًا بس بنتعامل كلنا جوة البيت بالكمامة معظم الأعراض راحت فاضل بس التنفس ساعات بيضايقني بي عادي أنا مريضة حساسية صدر.. وده عادي أنا بتابع مع دكتور فشكرًا لنصايحكم.. بس ما تقلقوش أنا متابعة مع دكتور متخصص شكرًا ليكم كلكم بجد ربنا يخليكم".

 

 

وتابعت داليا أبو عمر: "اسمحولي قريت حد كاتب الفيروس ضعيف ومش فاهمة ده بناءً على أيه على انك  تعرف كام واحد جالهم الفيروس كدور برد عادي.. فقررت أنه ضعيف أنا واحدة حرفيًا عديت من الموت والكلام الساذج ده غلط لأن مفيش معلومة لما يجيلك رد فعل جسمك هيبقى عامل إزاي أننا نروج كلام غير مسؤول ده غباء مش فهلوة".

 

وأضافت داليا أبو عمر: "إننا نروج للناس فكرة اتعاملوا عادي ده دور برد وفيروس ضعيف دي جريمة اللي  مش فاهم رجاءً ما يتكلمش واللي ربنا كرمه بالفيروس  في دور برد عادي يحمد ربنا ويسكت فيرك ما كنش عارف هيعدي منها والا لا".

وكانت الإعلامية داليا أبو عمر قد كشفت بالأمس عن أنها لا زالت تحاليلها تثبت إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونشرت عبر "تويتر": "قدر الله وما شاء فعل.. للأسف  مفيش  أجسام مضادة.. خبر محبط على العموم.. هنعيد التحليل كمان أسبوعين يمكن".

وقبل ذلك كشفت الإعلامية داليا أبو عمر عن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وشكرت جميع الأطباء الذين ساعدونها لتخطي هذه الأزمة، ومؤكدة أنها بدأت في التعافي، وشكرت أيضًا متابعينها، وجمهورها، على دعمهم لها، مضيفة أنها لا تعلم مصدر إصابتها خصوصًا وأنها تلتزم بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.