كشف تقرير بريطاني اليوم الجمعة عن خطة نادي ليفربول الإنجليزي لزيادة راتب مدافع الفريق.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,فان دايك

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 09:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

متخطيًا محمد صلاح.. فان دايك الأعلى أجرًا في ليفربول

محمد صلا وفان دايك
محمد صلا وفان دايك

كشف تقرير بريطاني اليوم الجمعة عن خطة نادي ليفربول الإنجليزي لزيادة راتب مدافع الفريق الهولندي فيرجيل فان دايك، ليكون الأعلى تقاضيًا لراتب أسبوعي بين لاعبي الفريق وذلك بداية من الموسم الجديد.



وأوضحت صحيفة ذا صان البريطانية أنه بسبب مجهودات فان دايك، في قيادة خط دفاع الريدز فإن مسئولي نادي ليفربول قرروا زيادة راتبه الاسبوعي ليكون اللاعب الأغلى قيمة في الفريق، مضيفة أن عندما يتم الإعلان عن تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي رسميًا سيتم الإعلان عن زيادة راتب فان دايك، ليبلغ 220 ألف جنيه استرليني في الأسبوع ليكون الأعلى راتبًا في تاريخ النادي. وفي حالة زيادة راتب فان دايك، فإن سيتخطى الدولي المصري محمد صلاح، والذي يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني.

 ليفربول يفوز بسداسية نظيفة استعدادًا لعودة الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا كبيرًا على نظيره بلاكبيرن والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية "شامبيونشيب"، بنتيجة ستة أهداف مقابل لاشئ، في اللقاء الودي الأول الذي خاصه الريدز من أجل الاستعداد لعودة النشاط الرياضي في إنجلترا خلال الشهر الجاري، والمقرر إنطلاقه تحديدًا في 17 يونيو الجاري، بينما الدرجة الثانية "شامبيونشيب" يوم 20 من نفس الشهر.

وأقيمت مباراة ليفربول وبلاكبيرن أمس الخميس، على ملعب أنفيلد معلق الريدز، استعدادًا لمواجهة إيفرتون في ديربي "الميرسيسايد" بين الفريقين، يوم 21 يونيو الجاري، على ملعب "جوديسون بارك" خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيري. وشهد اللقاء إراحة النجم المصري محمد صلاح، ولم يشارك في المباراة حيث فضل يورجن كلوب، المدير الفني للريدز عدم الدفع به لأنه كان مصابًا، فقرر إراحته حتى لا تعود الإصابة مجددًا.  

مواجهات الدوري الإنجليزي  

تستأنف مباريات الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء الموافق 17 يونيو، حيث تُلعب المبارتين المؤجلتين وهما مانشستر سيتي أمام آرسنال، في تمام العاشرة والربع مساءً، وشيفيلد يونايتد أمام أستون فيلا، في تمام الثامنة مساءً.

على أن تستكمل المباريات على النحو التالي:

- 19 يونيو.. نوريتش سيتي ضد ساوثهامبتون "8 مساءً، وتوتنهام ضد مانشستر يونايتد 10 مساءً.

ـ 20 يونيو.. واتفورد ضد ليستر سيتي 2.30 عصرًا، وبرايتون ضد أرسنال 5 مساءً، ووست هام ضد                          وولفرهامبتون 7.30 مساءً، وبورنموث ضد كريستيال بالاس 9.45 مساءً.

-21 يونيو.. نيوكاسل ضد شيفيلد يونايتد 4عصرًا، وأستون فيلا ضد تشيلسي 6.30 مساءً، وإيفرتون ضد ليفربول              9مساءً.

ـ 22 يونيو.. مانشستر سيتي ضد بيرنلي 10 مساءً.