كشف النادي الأهلي حقيقة تفكير السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالرحي

الأهلي

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 08:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي يكشف حقيقة رحيل فايلر عن الفريق

رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي
رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي

كشف النادي الأهلي حقيقة تفكير السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل عن القلعة الحمراء وعدم استكمال تجربته مع الفريق، كما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع في الفترة الأخيرة.  



وأوضح النادي أن فايلر، يرغب في البقاء مع الفريق في الفترة المقبلة وأن الأنباء المتداولة بشأن تفكيره في الرحيل وخوض تجربة احترافية غير صحيح.

وكان السويسري رينيه فايلر قد جمعته جلسة مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في مقر الجزيرة وتحدثا فيها عن عدد من الأمور الخاصة بالفريق وطلب فيها فايلر، أن يسافر إلى سويسرا؛ من أجل الزيارة والاطمئنان على أسرته والتي وافق عليها الخطيب.

ومن المقرر أن يغادر فايلر، إلى سويسرا مساء اليوم أو غد السبت، في إجازة ستستمر بين الأسبوع أو اثنين، خاصة وأنه لم يسافر إلى بلاده منذ أغسطس الماضي حينما تولى المسئولية الفنية لقيادة النادي الأهلي.

وتبحث إدارة النادي الأهلي التجديد للسويسري رينيه فايلر، في فترة التوقف الحالية للدوري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، خاصة في ظل تطور المستوى والأداء للفريق في الفترة التي تولاها السويسري للفريق ويسير بخطى رائعة مع القلعة الحمراء حيث حقق السوبر المحلي 2019 على حساب الزمالك، ويتصدر جدول تدريب الدوري الممتاز الحالي، وبلغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وخسر بطولة السوبر 2020 بضربات الترجيح.

إبراهيم سعيد: فايلر يتهرب من الأهلي

من جانبه، علق إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السابق على سفر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى سويسرا.

وقال إبراهيم خلال ظهوره على قناة تن، أن فايلر، يتهرب من الأهلي حيث يمتلك عددًا من العروض المغرية وأقربها الدوري السعودي.

وأوضح أن المقابل المالي المعروض على السويسري سيكون ضعف عرض النادي الأهلي، وأن فايلر، حقق ما يريده مع النادي بتحقيق النتائج الإيجابية وظهور اسمه بشكل كبير.  

وأكمل سعيد، أن الأهلي لن يتأثر حال رحيل فايلر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة وأن الفريق يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق كبير عن أقرب منافسيه وأن أي مدير فني سيتم تعيينه لقيادة الفريق سيتمكن من تحقيق نتائج ايجابية وبطولات مع الفريق.