شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل ليه لأ عدد من الأحداث فبدأت باستلام عليا وهي أمينة خليل وظيفتها الجديد.. المزيد

فن,أخبار الفن,ليه لا,ليه لأ,الحلقة الخامسة من ليه لأ,ليه لأ الحلقة الخامسة,مسلسل ليه لأ الحلقة الخامسة,الحلقة الخامسة من مسلسل ليه لأ

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 02:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ظهور دينا مراجيح.. ملخص مسلسل "ليه لأ" الحلقة الخامسة

أمينة خليل
أمينة خليل

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل ليه لأ عدد من الأحداث، فبدأت باستلام  أمينة خليل “عليا”، وظيفتها الجديدة، وهي سائقة في شركة "توصيلة"، وهي عبارة عن إحدى الشركات التي تسهم في توصيل الأفراد، مثل "أوبر"، و"كريم"، ولكن هذه تختص بالسيدات، والفتيات فقط.



تفاصيل الحلقة الخامسة من ليه لأ

وركب عدد من المواطنين مع "عليا"، ولكن  كان أبرزهم هو ظهور الثنائي الشهير على السوشيال ميديا دينا مراجيح، ويوسف جو، ففي البداية ركبت دينا مع أمينة خليل، وطلبت منها أن تأخذ معها خطيبها  وهو يوسف جو، ولكن "عاليا" رفضت هذا حرصًا منها على تعليمات الشركة، ولكن أصرت دينا، وبالفعل اصطحبت خطيبها، ولكن أمينة خليل فوجئت بأن يوسف يتعدى بالضرب على خطيبته.

الأمر الذي أخرج أمينة خليل عن شعورها، واضطرت إلى دخولها في شجار مع يوسف جو، والذي اعتدى عليها أيضًا بالضرب، حتى أصيبت بجرح في الرأس، وحاول البعض تخليصها منه.

 

وعلى جانب آخر ذهبت الفنانة أمينة خليل “عليا”، إلى إحدى شركات التصوير، وذلك بعد تحديد جارها لموعد مع إحدى أشهر المصورات، وذلك من أجل  العمل معها، والتي بالفعل قبلت ذلك، وطلبت منها أن تحضر في آخر الأسبوع لإستلام وظيفتها.

وحرصت عليا على قص شعرها، والتغيير من شكلها، وهذا ما يتناسب مع شخصيتها الجديدة، وأيضًا من ضمن بنود المسابقة، وفي إطار آخر صرح جار "عاليا" بحبه لها، وإعجابه الشديد بها، ولكنها لم تبدي رأيها بخصوص هذا الموضوع.

وبعدها حرصت عليا على مقابلة شقيقتها، لتوضيح أسباب انفصالها عن أهلها، مشيرة إلى اشتياقها الشديد لها، ولأبنائها.

بينما واجهت شيرين رضا “هالة”، بعض المشكلات التي تخص علاقتها بزميلها في العمل وهو عمر الشناوي، وذلك لرفض أهله الزواج منها، بسبب أنها تكبره بما يقرب من 10 سنوات.

أما الفنانة هالة صدقي وهي "والدة عليا" فقد أصيبت بكسر في الساق، وطلب منها الطبيب على إلزامها الفراش، وعند علم "عليا" بذلك ذهبت لبيت والدتها مسرعة لتطمئن على حالتها الصحية، ولكن والدتها  طلبت منها الجلوس معها، وانتهت الحلقة على ذلك.