أكد الفنان السعودي محمد عبده على أنه يتمتع بصحة جيدة وشكر جميع جمهوره الذين حرصوا على تهنأته.. المزيد

محمد عبده,العزل,كورونا,فيروس كورونا,إصابة محمد عبده بكورونا,محمد عبدو,حقيقة إصابة محمد عبده بكورونا,محمد عبده وكورونا

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 00:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| محمد عبده: ذهبت للحجر الصحي بإرادتي

محمد عبده
محمد عبده

أكد الفنان السعودي محمد عبده على أنه يتمتع  بصحة جيدة، وشكر جميع جمهوره الذين حرصوا  على تهنأته  بعيد ميلاده، وكشف عن تفاصيل خضوعه لإجراء المسحة الطبية، للتأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أنه كان قادم من خارج المملكة العربية السعودية، وبالتالي يتوجب عليه الخضوع لمثل هذا الإجراء الوقائي.



سبب تواجد محمد عبده في العزل

ونصح الفنان محمد عبده في لقائه عبر الإنترنت بالأمس لبرنامج "العربية الليلة"، والمذاع عبر قنوات "العربية"، أنه لا بد على أي وافد من الخارج أن يذهب لاتخاذ مسحة طبية ليطمئن على صحته، وأن فيروس كورونا مرض مثل أي مرض آخر، مؤكدًا سلبية نتيجة المسحة التي أجراها.

وعن تداول بعض الفيديوهات، والتي يظهر بها الفنان محمد عبده، وهو أمام أحد مستشفيات العزل، أكد أنه بالفعل حصل ذلك.

واشار  إلى أنه ذهب بإرادته للعزل الصحي، وذلك للاطمئنان على صحته منذ عشرة أيام، بعد عودته من الخارج، وكشف عن عودته للمنزل بعد ظهور نتيجة الفحص، والتي جاءت سلبية.

حقيقة إصابة محمد عبده بكورونا

وكان الفنان السعودي محمد عبده قد تسبب في الجدل كثيرًا الأيام الماضية، وذلك  بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى الفيديوهات الخاصة به وهو أمام أحد فنادق الحجر الصحي، زاعمين إصابته بفيروس كورونا المستجد أو كوفيد-19.

وبعدها حرص نجل محمد عبده على نفي تلك الأخبار، ونشر عبد الرحمن محمد عبده عبر صفحته الرسمية بموقع  التدوينات القصيرة "تويتر" مغردًا: "يا حبايبي والدي بخير.. أنتوا بخير".

وعلى جانب آخر أكدت الصحف السعودية أن الفنان محمد عبده بصحة جيدة، وأن ما يتداول حول إصابته بفيروس كورونا المستجد، ما هي إلا إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة، وذلك تصريحات على لسان بعض المصادر المقربة.

آخر حفلات محمد عبده

وجدير بالذكر أن آخر حفلات الفنان محمد عبده كانت من خلال ظهوره على طريقة اللايف عبر منصة "شاهد. نت"، في ثالث أيام عيد الفطر الماضي، وحينها كان يعاني من اكتئاب شديد، وذلك بسبب عد استطاعته للسفر نتيجة لوقف الطيران، وذلك إتباعًا للإجراءات الوقائية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا.