كشفت الفنانةشذى حسون عن تزييف أحد الأشخاص لأحد الحسابات ونسبه لها مشيرة إلى أنه يتداول بعض.. المزيد

مصر,إنستجرام,الفنانين,الإمارات,اعتزال,شذى حسون,إليسا,شذى,كورونا,أخبار الفن,الفنانة العراقية شذى

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 16:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لو سمحتوا بلغوا عن الأكونت ده

شاهد| شذى حسون تكشف عن حساب مزيف لها: بيستغل البنات

شذى حسون
شذى حسون

كشفت الفنانة شذى حسون عن تزييف أحد  الأشخاص لأحد الحسابات ونسبه لها، مشيرة إلى أنه يتداول بعض المعلومات الخاطئة  عنها، وعن سيرتها الذاتية، فيغير في اسمها، ومحل إقامتها إلى أنها تعيش في دولة الإمارات، الأمر التي حرصت على نفيه مؤكدة أنها لم تخرج من مصر، وملتزمة فيها بالحجر الصحي  التي فرضته الجهات المعنية من أجل الحد من انتشار فيروس كورنا المستجد.



ونشرت شذى حسون عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة من حساب مزيف منسوب لها، وعلقت عليها قائلة: "يا جماعة لو سمحتوا بلغوا عن الأكونت ده علشان مضروب وبيقولولي بيهدد بنات وحاجات كده.. وبعدين أنا اسمي الحقيقي شذى وعمري ما كان ده اسم شهرة ولا أنا عايشة في الإمارات.. ولا متجوزة أنا محظورة معاكوا في مصر أهو.

 

 

آخر ظهور لشذى حسون

وكانت الفنانة شذى حسون قد كشفت من قبل عن أسباب اختفائها من الساحة الفنية لفترات طويلة، مؤكدة أنها دائمًا تشعر أن حظها مش كبير على حد وصفها، ومضيفة أن هناك بعض المشكلات التي تواجهها في سوق الكاسيت.

وتابعت شذى حسون خلال لقائها في برنامج "حديث المساء"، والذي يتم إذاعته  على قنوات "إم بي سي مصر"، أن أبرز المشكلات التي يواجهها شاغلين الوسط الفني هي تسريب الألبومات، ويليها التغير  في الذوق العام.

 وتابعت: "استغرقت وقتًا طويلًا في إنتاج الأغاني الخاصة بي لكي تنال إعجاب الجمهور، وبحب أقدم حاجة مجنونة بس شيك"، ونوهت إلى أن الأيام المقبلة سوف تشهد عملًا جديدًا" .

وبعدها هاجمت الفنانة شذى تطبيق الأغاني “Tik Tok” والذي أصبح الظاهرة الأشهر في الوقت الحالي، فعلقت على ذلك قائلة: "البتاع ده كارثة وبشوف ناس غريبة عليه".

وخلال توقيت هذا اللقاء كانت الفنانة اللبنانية إليسا تنوي اعتزال الوسط الفني، وعند سؤال شذى أبدت اعتراضها، وذلك لأن تاريخ الفنان إليسا الطويل والتي حققت به نجاح كبير يمنعها من الاعتزال.

وتابعت: "قرار إليسا ربما خرج في ساعة غضب أو ضيق من شيء ما، وهذا الأمر يحدث للكثير من الفنانين والمطربين "، مضيفة إلى أن الفنان لا يتخذ قرار اعتزاله بنفسه، ولكنه لا بد أن يصدر من الجمهور.