حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب على الظهور بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب وذلك ممن خلال سهرة غنائية..المزيد

شيرين عبد الوهاب,أحمد سعد,حسام حبيب,كورونا,شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب,شيرين عبد الوهاب والكورنا,أحمد سعد وشيرين عبد الوهاب

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 16:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| بعد شائعة الانفصال.. الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب على الظهور بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك  من خلال سهرة غنائية أقيمت بالمنزل، وتشاركوا من خلالها في غناء أغنية "كل ما بصحي"، وجاء ذلك كنوع من نفي الشائعات التي طالت الثنائي في الفترة الأخيرة، الشائعة الأولى كانت حول شجارها مع زوجها، والثانية إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.



الظهورالأول لشيرين وحسام حبيب

ونشر أحمد عبد الوهاب" شقيق شيرين عبد الوهاب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لسهرة غنائية تجمع بين شيرين، وحسام حبيب.

 

 

الخلاف بين حسام حبيب وشيرين

وكانت الفنان شيرين عبد الوهاب قد أثارت الجدل هي وزوجها حسام حبيب، وتصدرا مواقع البحث، وذلك  عقب تداول البعض من رواد السوشيال ميديا بعض الأنباء عن نشوب خلاف بينها، وبين زوجها، وأن الفنان أحمد سعد أنهى هذا الخلاف وصالح بينهما.

ولكن حرصا الثنائي شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب على نفي هذه الشائعات، وذلك من خلال  بعض التدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنها مجرد إشاعات نغرضة، وسخرت شيرين من هذه الإدعاءات.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها  الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة تجمعها بحسام حبيب، وعلقت عليها قائلة: "زي ما أنتوا شايفين.. مبنبطلش خناق".

رد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وقالت هي خلال رده على تلك الشائعة:"قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك_يا_صاحبي".

أما حسام حبيب، زوجها، فاكتفى بالرد على كل هذه الأخبار من خلال نشره على صفحته بـ "تويتر" آية قرآنية وهي: "في قلوبهم مرضُ فزادَهُمُ الله مَرَضًا"، دون أن يوضح من يقصد بها هل شيرين، أم متابعيه وجمهوره.

إصابة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بكورونا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار حول إصابة المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن والمطرب حسام حبيب، ووالدتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مؤكدين أنها أجرت مسحة لفيروس كورونا وظهرت إيجابيتها، بمستشفى أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية.

شقيق شيرين عبد الوهاب وكورونا

وحرص محمد عبدد الوهاب شقيق شيرين على نفي أخبار إصابة شيرين عبد الوهاب وزوجها بوباء كورونا، مشيرًا إلى أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأنهما يتمتعون بصحة جيدة.