طرح الفنان محمد رمضان اليوم أحدث كليباته الغنائية وذلك بعنوان كورونا فيروس...المزيد

محمد رمضان,الموسم الرمضاني,البرنس,أخبار الفن,كورونا فيروس,نجل محمد رمضان,محمد رمضان كورونا فيروس,نجل محمد رمضان كورونا فيروس

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 06:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أبرزهم نجل محمد رمضان.. 6 ملاحظات على أغنية "كورونا فيروس"

محمد رمضان من كليب كورونا فيروس
محمد رمضان من كليب كورونا فيروس

طرح الفنان محمد رمضان اليوم أحدث كليباته الغنائية، وذلك بعنوان "كورونا فيروس"، والذي يتحدث عن التعليمات، والإجراءات الاحترازية التي من المفترض اتباعها من أجل الحد من انتشارفيروس كورونا المستجد، والذي اجتاح العديد من دول العالم، وأصيب به العديد من المواطنين، وأودى بحياة أخرين، وتصدر محمد رمضان به التريندات، واحتل به مواقع البحث، في كلًا من تويتر، وجوجل.



وعادة ما يعتمد الفنان محمد رمضان على بعض النقاط، والتي تعد جزءًا هامًا من أي عمل يقدمه، ولكن هناك بعض النقاط الأخرى المستجدة على أعمال الفنان محمد رمضان.

ويرصد "اليوم الجديد" في السطور التالية أبرز ملاحظات التي استخدمها الفنان محمد رمضان في فيديو كليب أغنية "كورونا فيروس".

الرقص بطريقة مميزة

عادة ما يحرص الفنان محمد رمضان في كل أعماله الغنائية على تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ويقوم خلالها بالرقص بطريقة مميزة، والتي تميزه عن غيره، فيرتبط لدى الجمهور كل عمل يخص محمد رمضان برقصته المميزة، مثلما حدث في "نمبر وان"، و"مافيا”.

إطلاق لقب خارق

يحرص محمد رمضان في كل أعماله سواء  الغنائية، أو الدرامية على إطلاق بعض الأسماء الأسطورية التي تلحق به، وتطلق عليه فيما بعد مثل "الأسطورة"، ونمبر وان"، و"مافيا"ن وغيرهم، ولكن في أغنية "كورونا فيروس" يقول "أنا البرنس"، وهو نسبة إلى مسلسله الذي شارك به في الموسم الرمضاني السابق 2020، وهو بعنوان "البرنس".

الاستعانة بالراقصات الاستعراضيات

لا يستطيع الفنان محمد رمضان على الاستغناء عن الفتيات الاستعراضيات حوله، ودائمًا ما يحضرهن في أعماله، سواء في الكليبات، أو الحفلات، وهذا الأمر يعرضه للانتقاض، وهجوم البعض عليه في الكثير من الأحيان.

ملابس محمد رمضان المختلفة

يحاول الفنان محمد رمضان دائمًا إلي إضفاء أسلوبه الخاص، واختيار ملابسه بطريقة تميزه عن غيره، وهذا ما اتبعه الفنان محمد رمضان في  الكليبات، ويظهر أحيانًا به بملابس البيت، ومرة أخرى بملابس تظهر جسده، وهذا يتبعه في معظم كليباته الغنائية، وحفلاته.

نجل محمد رمضان

شارك علي نجل الفنان محمد رمضان في الظهور من خلال كليب "كورونا فيروس"، وتعد هذه هي المرة الأولى الذي  يشارك الفنان محمد رمضان شخص من عائلته في كليباته.

الكمامة تسيطر على المشهد

نظرًا للظروف الحالية التي تمر بها البلاد، والتي تناقشها الأغنية والفيديو كليب، من انتشار فيروس كورونا المستجد، فسيطرت ارتداء الكمامات الطبية على المشهد، وذلك لأنها تعد أبرز طرق الوقاية من فيروس كورونا.