افتتح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي ظهر اليوم الخميس مقري إدارة الإعلام.. المزيد

الأهلي,الاهلي,الزمالك,محمد الجارحي,الخطيب,محمود الخطيب

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 08:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الخطيب يفتتح مقري الإعلام وشركة الإنتاج الإعلامي بالنادي الأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

افتتح محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ظهر اليوم الخميس، مقري إدارة الإعلام وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وذلك بعد أعمال التطوير التى تمت على مدار الشهور الماضية، وتوفير كافة الاحتياجات الفنية والتقنية من الأجهزة والمعدات الحديثة للارتقاء بالملف الإعلامي، وتقديم المستوى الذي يلبي طموحات اعضاء وجماهير الأهلي.



ورافق كلًا من: محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، وخالد مرسي، مدير مقر الجزيرة والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة ، ومحمد يوسف رئيس شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي والعديد من مديري الإدارات المختلفة بالنادي، محمود الخطيب في جولته بمقر النادي بالجزيرة.

 

 

وشدد رئيس النادي الأهلي على ضرورة استغلال التقنيات والأجهزة الحديثة التى تم الاستعانة بها للارتقاء بالملف الإعلامي على كافة المستويات وتغطية الأخبار والأنشطة الرياضية بما يليق بنادي القرن.‎

 

الخطيب يتقدم ببلاغات ضد الزمالك

وكان محمود الخطيب قد تقدم رسميًا، بثلاثة بلاغات جديدة، أمس الأربعاء، ضد تجاوزات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، وذلك بسبب التصريحات الأخيرة التي قالها مؤخرًا ضد الخطيب، وأصدر الأهلي بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي يؤكد فيه تقديم ثلاثة بلاغات ضد مرتضى بسبب تجاوزاته غير اللائقة وخروجه عن قواعد الأخلاق، وخوضه في الأعراض وإساءته لقيم المجتمع المصري.

 

وأشار المستشار القانوني للنادي الأهلي إلى خضوع رئيس الزمالك مرتضى منصور، أمام جهات التحقيق لمحاسبته بالقانون، أسوة بكل أفراد الشعب المصري، خصوصًا أن تلك التجاوزات تخطت كل الحدود.

وأكد أنه نفد صبر الجميع تجاه هذا التطاول غير المبرر والمستمر، في حماية الحصانة البرلمانية التي يتمتع بها رئيس نادي الزمالك.

وأعلن الأهلي، خلال بيانه، أن المستشار القانوني للنادي، وكيلًا عن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، تقدم بثلاثة بلاغات جديدة إلى المستشار النائب العام، ضد رئيس نادي الزمالك، وتجاوزاته غير اللائقة وخروجه عن قواعد الأخلاق، وخوضه في الأعراض وإساءته لقيم المجتمع المصري.

وأشار إلى أن أرقام البلاغات، هي: 24350، 24351، 24352، بتاريخ اليوم الأربعاء، 10 يونيو، حيث أن رئيس الزمالك سخر قناة ناديه الإعلامية لمهاجمة الأهلي ومسؤوليه، وتوجيه اتهامات بالغة بدون أن يردعه أحد، خاصة أنه دأب على تكرار تلك الإساءات.