اطمأن طارق يحيى المدير الفني السابق للزمالك والإعلامي بقناة الزمالك على رئيس قطاعات الكرة.. المزيد

الأهلي,الزمالك,محمود الخطيب,إصابة,كورونا

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 01:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته بكورونا..

الزمالك يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لمدربه

الزمالك
الزمالك

اطمأن طارق يحيى المدير الفني السابق للزمالك، والإعلامي بقناة الزمالك، على رئيس قطاعات الكرة بالقلعة البيضاء مصطفى غراب ومدرب حراس مرمى البراعم، والذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد، اليوم الخميس، وبحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن طارق يحيى أجرى مكالمة هاتفية مع مصطفى غراب مدرب حراس المرمى للبراعم، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.



طارق يحيى يطمئن على مصطفى  غراب

وأشار طارق يحيى إلى أن حالة مصطفى غراب مستقرة في الوقت الحالي، بعدما أكد إصابته بفيروس كورونا في وقت لاحق، ويخضع للحجر المنزلي.

وأشار طارق يحيى إلى أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وقطاع الكرة يتمنون الشفاء العاجل لرئيس قطاعات الكرة مصطفى غراب.

فيروس كورونا ينتشر في الزمالك

وانتشر فيروس كورونا خلال الفترة الحالية داخل القلعة البيضاء، حيث أعلن خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، أمس الأربعاء، عن إصابة ابنته بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأكد خالد الغندور، إصابة ابنته بكورونا، واعتذر عن الظهور في الإعلام والبقاء في المنزل بعد إصابة ابنته الصغيرة زينة بكورونا.

مرتضى منصور يهاجم الغندور بسبب سيد عبد الحفيظ

وتمنى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عبر حساب قناة النادي الرسمي، لابنة خالد الغندور بالشفاء العاجل، ليرد الغندور: "المواقف تظهر المعادن.. شكرًا من كل قلبي".

وهاجم مرتضى منصور فاروق جعفر وخالد الغندور نجمي فريق الزمالك السابقين، عبر قناة الزمالك، حيث وصف فاروق جعفر بالخائف والمرتعب من مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وبعد شكر خالد الغندور لسيد عبد الحفيظ، قال مرتضى: "لا يحدث في قناة الزمالك يا خالد، إذا أردت أن تشيد بموقف سيد عبد الحفيظ قم به بعيدًا عن القناة، ولا تمثل مسؤولي الزمالك".

وأكمل: "سيد عبد الحفيظ أهان رئيس الزمالك ومدير الكرة وجماهير النادي، فكيف نشيد به في قناتنا الرسمية".

إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا

وكان نجم فريق السلة بنادي الزمالك شعبان عبد الوهاب، قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا، في وقت سابق، قبل أن يخرج من مستشفى العزل عقب تعافيه من الوباء العالمي.

ومن جانبه، أجرى مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اتصالات مكثفة بوزارة الصحة، للبحث عن مستشفى ليستكمل شعبان عبد الوهاب علاجه.