أعرب الفنان شريف منير عن غضبه كثيرا وذلك لتعرضه بالأمس للهجوم عليه من قبل متابعينه.. المزيد

الموسم الرمضاني,ونحب تاني ليه,بنات شريف منير,الهجوم على شريف منير,غضب شريف منير

الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 17:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد التنمر على بناته.. شريف منير: اللي هيضايقني هسجنه

شريف منير
شريف منير

أعرب الفنان شريف منير عن غضبه كثيرًا، وذلك لتعرضه بالأمس للهجوم من قبل متابعينه، وذلك بعد نشره صور لـ بناته، مشيرًا إلى أن التعلقات التي جائت كانت غير أخلاقية، وكشف شريف منير عن مقاضاته لأي شخص يتعدى حدود الأدب معه أو مع بناته، مضيفًا أن هذه التعليقات تسببت في أذي نفسي له ولعائلته، وبناءًا على ذلك قام بمسحها، موضحًا السبب وراء إعادة نشرها لأنه لم يغير معتقداته، بسبب بعض الناس المريضة على حد تعبيره.

شريف منير يرد على مهاجمينه

ونشر شريف منير عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لـ بناته، وعلق عليها قائلًا: "أنا إمبارح نزلت صور بناتي ولقيت تعليقات من ناس سافلة ومريضة.. جرحوني وجرحوا بناتي.. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم طلبوا مني أمسح الصورة فمسحتها.. لكن أنا نزلتها تاني لأن وية الهمج المتخلفين دول مش هما اللي هيحددوا أنشر أيه وما أنشرش أيه".

 وتابع شريف منير: وأي حد هيكون على صفحة تخصني.. لو تعدى حدوده هتخذ الإجراء القانوني ضده.. اللي بيوصل للسجن أحيانًا".

 

 

الهجوم على شريف منير

وكان الفنان شريف منير قد نشر بالأمس الأربعاء صورة لبناته وهما بملابس السباحة، وتعرض لبعض الهجوم، والتعليقات الغير أخلاقية، واضطر بعدها إلى حذف الصورة، ونشر بعدها صورة عبر "إنستجرام"، ومكتوب عليها: "الإفراط في حسن النية قد يكلفك الكثير.

وعلق شريف منير عليها قائلًا: بعد ما نزلت صورة بناتي.. فريدة 16 سنة وكاميليا 12 سنة.. وشوفت تعليقات من ناس مرضى وقليلي الرباية.. وجرحوا بناتي وجرحوني.. فمسحت الصورة ولقيت البوست ده معناه ينطبق عليا.. حسبي الله ونعم الوكيل.

آخر أعمال شريف منير

وجدير بالذكر أن آخرظهور للفنان شريف منير كانت من خلالمسلسل "ونحب تاني ليه، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020، والي حقق نجاح كبير من خلاله.

وتدور أحداث مسلسل "نحب تاني ليه" في إطار درامي حول مجموعة من العلاقات العاطفية، ويجسد من خلاله شريف منير دور "طليق غالية"، ويدعى عبد الله، وذلك بالتعاون مع الفنانين: ياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، وسليمان عيد، ومصطفى حشيش، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.