كشف أحد مشجعي ليفربول الإنجليزي اليوم الخميس عن موقف انساني جميل لنجم الفريق محمد صلاح... المزيد

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,المصري,القلعة,إصابة,المباراة

السبت 24 أكتوبر 2020 - 14:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب بنزينة.. لوفرين يسخر من محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف أحد مشجعي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، عن موقف إنساني جديد لنجم الفريق محمد صلاح، خلال تواجده داخل محطة وقود السيارات في مدينة ساينسبري بإنجلترا، وأكد المشجع في تصريحات لجريدة ليفربول إيكو، أن محمد صلاح دفع فاتورة الوقود لكل المشجعين المتواجدين داخل محطة الوقود، خلال تعبئته لوقود سيارته.



ونشر مشجع الريدز روكي كلوب، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، صورة لمحمد صلاح وهو يرتدي قميص التدريب الخاص بفريق ليفربول، خلال تواجده في محطة وقود لتعبئة سيارته الخاصة.

وعلق روكي على الصورة قائلًا: “دفع محمد صلاح، بصورة متحضرة، مقابل فاتورة البنزين لكل شخص في محطة وقود اولد سوان، بمدينة ساينسبري”.

 

 

لوفرين يسخر من صلاح

وسخر ديان لوفرين من صلاح بعد هذا الموقف، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلًا: “سمعت أن محمد صلاح، قبل يومين دفع الغاز للجميع في محطة البنزين، مبادرة عظيمة”.

وأكمل: “ولكن هل يمكنك أن تدفع لي مرة واحدة على الأقل القهوة؟، عادة أنت رجل ضيق لذا أنا مندهش، ولكن على أي حال أحسنت”.

 

 

مباراة ليفربول الأولى بعد العودة

ويستعد محمد صلاح لخوض مباراة فريقه الأولى بعد عودة النشاط أمام إيفرتون، في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي، على ملعب إيفرتون، بعد أن توقف النشاط أكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

مشوار صلاح في البريميرليج 

ويمتلك محمد صلاح، 16 هدفًا سجلهما هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، ويحتل بهم المركز الثالث لترتيب هدافي البريميرليج.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر نادي ليفربول، ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 82 نقطة، بفارق كبير عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، والذي يحتل المركز الثاني بـ57 نقطة، ويأتي ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، ويتبقى للريدز 6 نقاط فقط للتتويج بلقب البريميرليج الغائب عن القلعة الحمراء منذ 30 عامًا.