أعلن نادي الزمالك اليوم الخميس إصابة مصطفى غراب مدرب حراس المرمى.. المزيد.

الأهلي,الدوري المصري,الزمالك,فيروس كورونا,مصطفى غراب

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 19:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك يعلن إصابة مدربه بفيروس كورونا

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أعلن نادي الزمالك، اليوم الخميس، إصابة مصطفى غراب مدرب حراس المرمى لفريق البراعم في النادي بفيروس كورونا، مؤكدًا أن حالته مستقرة ويخضع لحجر منزلي وفقًا لتعليمات وزارة الصحة.



وأكد الزمالك عبر موقعه الرسمي، أن طارق يحيى، رئيس قطاعات الكرة بالنادي، أجرى اتصالًا هاتفيًا بمصطفى غراب، مدرب الحراس، وذلك للاطمئنان عليه، وتلبية احتياجاته.

وأكد يحيى أن غراب قد أصيب بفيروس كورونا مؤخرًا لكن حالته الصحية مستقرة حاليًا، ويخضع لحجر منزلي مؤكدًا تمني مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور وقطاع الكرة الشفاء العاجل له.

فيروس كورونا في الزمالك

وأعلن خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، أمس الأربعاء، إصابة ابنته بفيروس كورونا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وقال خالد العندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أعتذر عن الظهور في الإعلام و البقاء في المنزل بعد إصابة ابنتي الصغيرة زينة بكورونا وربنا يحفظ الجميع.

وأكمل خالد الغندور، قائلًا: إصابة ابنتي بكورونا والحمد لله.

إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا

وكان شعبان عبد الوهاب، نجم فريق كرة السلة بالزمالك ومنتخب مصر، قد أصيب بفيروس كورونا، إلا أنه خرج من مستشفى العزل، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وكشفت زوجة شعبان عبدالوهاب بينو، في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة البيضاء، عن بدء تعافي بينو من مرضه.

وأضافت زوجة اللاعب أن بينو خرج من المستشفى، اليوم الخميس، وسيبدأ العزل بالمنزل لمدة أسبوعين مقبلين بعد تحسن حالته الصحية.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد قام بإجراء اتصالات مكثفة بوزارة الصحة، للبحث عن مستشفى ليستكمل عبد الوهاب علاجه.

كما تواصل أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس القلعة البيضاء، وأحمد عادل عبد الفتاح، عضو المجلس، مع شعبان عبد الوهاب من أجل الاطمئنان على حالته.

أزمة الأهلي والزمالك الأخيرة

وكان المجلس الأعلي للإعلام، قد أصدر بيانًا رسميًا، صباح اليوم، للتحقيق في تجاوزات قطبي الكرة المصرية الفترة الماضية، حيث أصدر الناديين عدة بلاغات رسمية ضد بعضهما.

ونادي الزمالك، تقدم ببلاغ رسمي للمجلس الأعلى للإعلام، ضد قناة الأهلي بعد التصريحات الأخيرة لمسؤولي القلعة الحمراء على قناة الفريق، والتي شهدت إساءات عديدة للنادي الأبيض، على حد تعبيرهم.

كما تقدم النادي الأهلي بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، بسبب تجاوزاته الخارجة وتطاوله وخوضه في الأعراض، وتوجيهه اتهامات كاذبة لعدد من مسؤولي القلعة الحمراء.