أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها وذلك لمقابلتها مع الأميرة ديانا أثناء قدومها إلى مصر وكشفت.. المزيد

سمير غانم,دنيا سمير غانم,رامي رضوان,الأميرة ديانا,دنيا سمير غانم والأميرة ديانا,دنيا سمير غانم وزوجها

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 14:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| دنيا سمير غانم تكشف تفاصيل لقائها بالأميرة ديانا

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أعربت الفنانة دنيا سمير غانم، اليوم الخميس، عن سعادتها، وذلك بسبب مقابلتها مع الأميرة ديانا، خلال قدومها  إلى مصر، وكشفت عن تفاصيل اللقاء بينهما، والذي جاء نتيجة زيارة دنيا لمكتبة الطفل مع مدرستها وكانت الأميرة ديانا متواجدة، وحرصت دنيا على غناء مقطع من أغنية للأطفال، والتقطت بعض الصور مع الأميرة.



تفاصيل لقاء دنيا سمير غانم مع الأميرة ديانا

ونشرت دنيا سمير  غانم، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إستجرام" صورًا تجمعها بالأميرة ديانا، وعلقت عليها قائلة: "كان لي الشرف أن ألتقي بهذه الإنسانة الفريدة التي أحبت وآمنت بحقوق الأطفال من خلال زيارتي لمكتبة الطفل بالمجلس الثقافي البريطاني مع مدرستي دار الطفل.. والتقطت هذه الصورة بعد أن غنيت لها مقطع صغير من أغنية للأطفال".

 

 

رامي رضوان يثير التساؤلات

وكان الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم قد أثار الجدل بهذه الصور، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا لدنيا بصحبة الأميرة ديانا، وعلق عليها قائلًا: "مش مهم أن دي  الأميرة ديانا الجميلة.. مش مهم أنها كانت في زيارة لمصر وتفتتح إحدي المكتبات.. المهم عارفين مين الطفلة الصغنونة دي.. تاني صورة أكيد هتوضح".

 

 

تصريحات دنيا سمير غانم عن رامي رضوان

كما تسببت الفنانة دنيا سمير غانم في كثير من الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها عن الإعلامي رضوان، وعلاقة أبويها به، وبزوج شقيقتها  حسن الرداد، وكشفت عن بعض المواقف التي تخص حياتهما الشخصية، وذلك من خلال برنامج دبي كروز، والذي تقدمه الإعلامية ميساء مغربي.

وكشفت دنيا سمير غانم، أن زوجها رامي رضوان أنقذها من ثعبان كان بجانبها وقتله، وأشارت إلى أن أفضل إحساس هو وجود شخص ما يخاف عليك.

وأضافت أنها في بعض الأحيان لا تستطيع الشجار مع زوجها، وذلك لأنه كثيرًا ما يتحدث باللغة العربية نظرًا لمهنته، وخلال الشجار، يحرص على الحديث باللغة العربية، وهذا الأمر يضحكها كثيرًا، ويجعلها لا تستطيع استكمال الشجار  معه.

وأكدت الفنانة دنيا سمير غانم، أن والديها الفنانة دلال عبد العزيز والنجم سمير غانم، دائمًا ما ينحازون إلى زوجها، وزوج شقيقتها إيمي في أي شجار، ويلقون الخطأ عليها هي وإيمي.