أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن استمرار النادي في إعداد ملف لقب نادي القرن الأفريقي

الأهلي,الزمالك,الخطيب,المجلس الأعلى للإعلام,مرتضى منصور

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 01:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك يؤكد استمراره في قضية نادي القرن

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، استمرار النادي في إعداد ملف لقب نادي القرن الأفريقي، مشيرًا إلى أنه مستمر في العمل لاستعادة حقوق النادي، باعتبار القلعة البيضاء الأكثر تتويجًا بالألقاب والبطولات في القرن العشرين، وأكثر من أي فريق آخر، وأوضح نادي الزمالك في بيان نشره عبر موقع الإلكتروني الرسمي، أنه يمتلك صفحة وحيدة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهي التي تحمل علامة التوثيق.



الزمالك: لدينا صفحة واحدة على فيس بوك

وقال مرتضى منصور: "في ظل قيام بعض الجماهير المحبة للنادي بإنشاء عدد من الصفحات والمجموعات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي تحمل اسم الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أؤكد أنه لا توجد إلا صفحة رسمية واحدة خاصة بالنادي”.

المجلس الأعلى للإعلام يفتح تحقيقًا مع قناتي الأهلي والزمالك

وفي سياق آخر، أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بيانًا رسميًا شديد اللهجة، اليوم الخميس، بشأن ما تقوم به قناتي الأهلي والزمالك الرسميتين، وأنه متابع لحالة الشحن والتراشق اللفظي الصادرة من قبل الناديين خلال القناتين في تلك الفترة.

وأشار البيان إلى أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يتابع حالة الشحن والتراشق اللفظي بين ناديي الأهلي والزمالك عبر قناتيهما الفضائيتين، والتي زادت حدتها خلال الساعات الماضية، وانتقالها إلى جمهور الناديين على مواقع التواصل الاجتماعي، ويوضح المجلس أنه قد تلقى عدة شكاوى من رئيسا مجلس إدارة الناديين بشأن ما تم بثه على قناتي الناديين الفضائيتين.

وأكد أنه بناءً على ذلك الأمر، فإن المجلس قرر فتح تحقيق في تلك الشكاوى، واستدعاء الممثل القانوني لكل من القناتين لسماع إيضاحاتهما، الأحد المقبل بمقر المجلس.

وطالب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، من كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمواقع الإلكترونية، ضرورة الحفاظ على القيم وأصول وأخلاقيات المهنة فيما يتم بثه من محتوى، بالإضافة إلى عدم بث أية مواد من شأنها التحريض على إثارة الفتن أو الاحتقان بين جماهير الرياضة في مصر أو الإضرار بأخلاقيات المجتمع.

واختتم أنه سيتخذ جميع الإجراءات الرادعة بشكل فوري ضد أي صحيفة أو وسيلة إعلامية أو موقع إلكتروني يخالف المعايير الصادرة عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أو كود الصحافة والإعلام الرياضي، ومن بين هذه الإجراءات وبشكل فوري منع بث المواد أو البرامج المخالفة وكذلك حجب المواقع الإلكترونية المخالفة.