تعرض الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد رئيس لجنة الرعاية الصحية بنقابة الصحفيين لوعكة صحية تسببت.. المزيد

نقابة الصحفيين

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 12:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب كورونا..

القصة الكاملة لإصابة أيمن عبد المجيد بأزمة قلبية

أيمن عبد المجيد
أيمن عبد المجيد

 تعرض الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، رئيس لجنة الرعاية الصحية بنقابة الصحفيين، أمس الأربعاء، لوعكة صحية تسببت في نقله إلى المستشفى، وبعد الفحص تبين إصابته بأزمة قلبية نتيجة إجهاد ضخم تعرض له مؤخرًا، بسبب متابعته المستمرة مع الصحفيين وأسرهم، لتوفير الرعاية الصحية لهم بعد إصابة عدد منهم بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”، والذي انتشر في مصر والعالم خلال الفترة الأخيرة.



ونشر عبد المجيد، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: "ثلاثة أشهر من القتال، ليل نهار، محاصرة لكوفيد اللعين، مصارعته في أجساد زملاء وأسرهم، تمكن من النفاذ إليهم، الحمد لله في معظم الجولات انتصار، وحصار لذلك اللعين، لكن القلب لم يحتمل عمل 21 ساعة في اليوم، ونوم ثلاث ساعات فقط، أجهدني مشاركة زملاء آلامهم وأوجاعهم، يعلم الله مداها، لكن الله سلم، بفضل دعوات المحبين والمخلصين، وعكة ناتجة عن الإجهاد الحاد، وإن شاء الله تمر بسلام، لنواصل معًا القتال على الجبهة، أثق في رعاية الله، الإرادة فولاذية، لا داعي للقلق.. اطمنوا".

تعافي 3 صحفيين مصابين بكورونا

وفي وقت سابق، أعلن الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، شفاء 3 صحفيين من مصابي فيروس كورونا المستجد، وخروج حالتين من العزل بعد سلبية المسحات، بينما تستعد الحالة الثالثة للخروج، في وقت لاحق، مؤكدًا أنه تم تقديم كامل الدعم للزملاء منذ بداية طلب الدعم من اللجنة، ومتابعتهم خلال فترة العزل، ليبلغ إجمالي حالات الصحفيين المتعافين إلى 5.

وطالب الصحفيين وأسرهم بتوخي الحذر، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الدولة، كما ناشد المؤسسات الصحفية، بتوفير سبل الحماية للزملاء عامة، والذين يعانون من أمراض مزمنة خاصة.

أيمن عبد المجيد يشكر مجلس الوزراء

كما شكر أيمن عبد المجيد، غرفة مجلس الوزراء، لتعاونها مع اللجنة في دعم الزملاء وأسرهم، ووجّه الشكر أيضًا للدكتور ماهر الجرحي، نائب مدير مستشفى حميات إمبابة، والدكتور بيتر وجيه مدير مستشفى حميات العباسية، والدكتور محمد قنديل بحميات العباسية، والدكتور محمد الخولي مدير مستشفى صدر المرج.