فاجأ الفنان أحمد سعد جمهورهببثه فيديو يعلن فيه اعتذاره عن طرح الفيديو كليب والدويتو الذي كان من.. المزيد

القاهرة,يوتيوب,إنستجرام,هاني شاكر,حفل,عمر,أحمد سعد,المهرجانات,فن,حسن شاكوش,أخبار الفن

السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مش أنت اللي تعمل كدا

أحمد سعد يؤجل كليب "100حساب" مع شاكوش بأمر هاني شاكر

أحمد سعد وحسن شاكوش
أحمد سعد وحسن شاكوش

فاجأ الفنان أحمد سعد  جمهوره ببثه فيديو يعلن فيه اعتذاره عن طرح الفيديو كليب والدويتو الذي كان من المقرر أن يجمعه بمغني المهرجانات حسن شاكوش، والذي كان يحمل اسم "100 حساب"، على الرغم من أنه من المفترض أن يطرح اليوم الخميس الموافق 11 يونيو، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" والمواقع الإلكترونية الخاصة بالأغاني، وبعد حملة ترويجية كبيرة من قبل الفنان أحمد سعد وشاكوش.



ونشر أحمد سعد عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو أعلن من خلاله عن اضطراره لتأجيل طرح أغنيته مع حسن شاكوش بناءً على رغبة نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، والذي تواصل معه وعاتبه على اتخاذ قرار الغناء بجانب حسن شاكوش.

وقال أحمد سعد في الفيديو: "مساء الخير.. النهاردة كان معاد نزول أغنية 100 حساب الدويتو بتاعي أنا وحسن شاكوش بس هنأجله علشان في مشاكل جامدة جدًا في النقابة بسببه.. وأنا كلمت الفنان هاني شاكر وهو كان مضايق، وقالي: مش انت اللي تعمل كدا.. وأنا طبعًا كل الحب والتقدير للفنان هاني شاكر كفنان وكأخ وكإنسان وكنقيب.. وأنا مش عاوز أكون ضد النقابة أو ضد القانون".

وأضاف سعد في الفيديو الذي نشره: "والفنان هاني شاكر وعدني أنه سيحل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن ووقتها سأستطيع طرح الدويتو مع حسن شاكوش.. وإن شاء الله أول ما يتحدد معاد تاني هقولكم".

 

أزمة حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية

جدير بالذكر أن مغني المهرجانات حسن شاكوش يواجه أزمة كبيرة مع نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، منذ المشكلة التي واجهها في حفل عيد الحب الذي كان باستاد القاهرة هو ورفيقه المطرب عمر كمال، بذكرهم لكلمة "خمور وحشيش" في أغنية "بنت الجيران"، ليحرم على إثرها من أخذ التصاريح الخاصة بالغناء بعد، ويرفض عضويته في نقابة المهن الموسيقية. ومع اقتراب طرح دويتو "100 حساب" مع أحمد سعد، أعلنت مساء أمس الأربعاء الموافق 10 يونيو نقابة المهن الموسيقية، عن أنها ستتجه لمقاضاة حسن شاكوش إذا تم طرح تلك الأغنية لأنه غير مصرح له بمزاولة المهنة.