ما زالت حلقات مسلسل الصراع بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والإعلامي عبد الناصر زيدان.. المزيد

الأهلي,الزمالك,مرتضي منصور,عبدالناصر زيدان

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 21:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طرحة حمرا ومطهر..

حكاية عبد الناصر زيدان مع مرتضى منصور

عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

لا تزال حلقات الصراع بين المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والإعلامي عبد الناصر زيدان، متواصلة، بل واشتدت المناوشات التي بدأت منذ أكثر من سنتين عبر شاشات التليفزيونات لتصل إلى ساحات الأقسام والقضاء، بعدما تلقى قسم شرطة الهرم نحو 50 بلاغًا من رئيس الزمالك يتهم عبد الناصر زيدان بالسب والقذف.



وعلى الرغم من  صعوبة الصراع أخلاقيًا، لما يتضمنه من سباب بين الطرفين، إلا أنهما أصبحا مادة إعلامية خصبة يتناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويستخدمها جماهير الأهلي والزمالك فيما يسمى بالتحفيل الكروي.

 

ويرصد "اليوم الجديد" تاريخ هجوم الإعلامي عبد الناصر زيدان على رئيس نادي الزمالك، من خلال مقاطع فيديو على مدار عامين، وهي مدة الصراع بينهما، والتي شهدت أيضًا العديد من المواقف الكوميدية.

 

عبد الناصر زيدان يهدي مرتضى طرحة

منذ عام، خرج عبد الناصر زيدان، في مقطع فيديو، هاجم خلاله مرتضى منصور، ووصفه بالكثير من الألفاظ، منها الشيطان الأكبر، في إشارة إلى باقي أفراد أسرته، كما وصف والدته ببائعة المحشي، قائلًا: "لما احنا مسكنا الملايين كانت أمك بتبع محشي في الشوارع،  ووالدك كان بيسرح بيك عشان يجيبلك قلم تروح به المدرسة.

وواصل عبد الناصر زيدان، هجومه حينها على أبناء مرتضى منصور، قائلًا: “واحد سكير والتاني شمام، واللي أنجب سكير وشمام لازم يكون رقاص، وهو أحقر من أبنائه".

وأنهى عبد الناصر زيدان مقطع الفيديو، بتقديم هدية لمرتضى منصور بشكل ساخر، تمثلت في طرحة حمراء ومطهر، قائلًا: “هذا المطهر لتطهير لسان مرتضى منصور من السباب والشتائم”.

 

عبد الناصر زيدان: هعلمك الأدب يا مرتضى 

واستشاط زيدان غضبًا، ورد على مرتضى قائلًا: "هعلمك الأدب يا مرتضى حتى لو قضيت حياتي كلها في السجن، هقضيها بكرامة ولا أن أعيش مكسور"، مشيرًا إلى أن مرتضى نبت شيطاني وليس له أصل.

 

 

عبد الناصر زيدان يهاجم المدافعين عن مرتضى

وفي مقطع مباشر عبر قناته على يوتيوب منذ يومين، هاجم عبد الناصر زيدان، المدافعين عن مرتضى منصور، ووصفهم بـ"عديمي الرجولة"، مشيرًا إلى أن مرتضى منصور يجلب العار لمن يدافع عنه.