منوعات

تردد قناة الاهلي الجديد 2023 Al Ahly TV على النايل سات

تردد قناة الأهلي يعمل على القمر الصناعي نايل سات دون أي انقطاع أو تشويه حيث يبحث الكثير من محبي المارد الأحمر عن تردد قناة الأهلي الجديد لعرض أبطال الدوري المصري الممتاز بكل ما هو جديد وكبار السن لمتابعة المباريات ، من خلال تغطية البرامج الرياضية التي تضم أبرز وسائل الإعلام والمواطنين المحليين في جمهورية مصر العربية ، حيث أعلنت إدارة قناة الأهلي أنها ستتلقى بث جميع مباريات كأس السوبر ودوري كرة القدم المصري حيث يتم التصويت عليها. تردد قناة الأهلي الرياضية المصرية على جهاز الاستقبال الخاص بك على الترددات التالية.

يمكن لجميع عشاق كرة القدم التنزيل تردد قناة الاهلي الرياضية قناة الاهلي على جهاز الاستقبال الخاص بهم الذي يتابع بحيادية تامة ما يذاع من خلال برامجها التي تبث على مدار اليوم والتي تناقش كل الأمور الرياضية في جميع برامج النادي الرياضية ، كما تحلل المباريات بطريقة رائعة وبدون تحيز والقناة. يقدم العديد من أفضل البرامج وأهمها الأهلي اليوم ، البيت الكبير ، ملعب الأهلي وغيرها.

  • التردد الأفقي 12340H ، معدل الترميز 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • التردد 12341H ، معدل الترميز 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة الاهلي

نرفق لكم لمتابعي موقع ثقفني الإخباري جدولاً مفصلاً يوضح جميع الإشارات التي يمكنكم وضعها في جهاز الاستقبال الخاص بكم ، علماً أن كل هذه الأكواد تعمل على مدار نايل سات الصناعي عبر الجانب المداري 7 غرباً.

القناةالله
تردد قناة الاهلي12341 أو 12340 أو 12342
قناة الاستقطابأفقي H
القمر الاصطناعيجلس لا شيء
معدل الترميز27500
تصحيح الخطأ5-6

تردد قناة الأهلي الجديد على النايل سات

تردد قناة الاهلي

تقدم قناة النادي الأهلي دائمًا مجموعة كبيرة من البرامج الرياضية على مدار اليوم ، وخاصة برنامج الاستاد الأهلي ، والأهلي اليوم ، وبرنامج الأهلي والنجوم وغيرها من البرامج الحوارية الرياضية. آخر يمكن معرفة بياناته عن طريق تنزيل التردد الموضح أعلاه إلى جهاز الاستقبال الخاص بك ، حيث يمكن لجميع المشاهدين معرفة كل أخبار اللاعب والتعرف على العروض الجديدة على المستوى المحلي والعربي.

لقد رافقناك تردد قناة الاهلي الجديد رياضة حيث يمكنك ضبط أحدث تردد على النايل سات عبر الترددات السابقة في الجدول السابق حيث تتمنى إدارة موقعنا أن يستمتع عشاق النادي الأهلي المصري بأفضل مشاهدة لجميع المسابقات الرياضية ، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى