أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق أن هناك بعض الأندية ستحاول

الدوري,أحمد شوبير,النادي الأهلي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 17:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شوبير يكشف خطة الأندية لعرقلة استئناف الدوري

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن هناك بعض الأندية ستحاول عرقلة عودة منافسات الدوري الممتاز في حال الإعلان بشكل رسمي استئناف المسابقة، وأن عدد من الأندية ستدعي أن لاعبيها ومدربيها مصابين بسبب فيروس كوروناالمستجد.



وقال أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس، عبر إذاعة أون سبورت، "أحذر من بعض التصرفات المحتملة من بعض الأندية في الدوري حال الإعلان بشكل رسمي عن استئناف مسابقة الدوري الممتاز، وافتكروا كلامي ده كويس بعض الأندية هتدعي إصابة لاعبيها ومدربيها وموظفيها بكورونا من أجل عدم استكمال النشاط من جديد".

وعن مصير التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أوضح شوبير، أن اللاعب لا يريد الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، وأنه لا خلاف على إمكانياته وموهبته مضيفًا: "اللاعب واخد فلوس كويسه وشهرة والناس بتعشقه فأكيد مش هيفكر يمشي ويسيب كل ده".

وأشار شوبير، إلى أن محمد أبو جبل، حارس الزمالك مستمر مع ناديه وأنه لن يخرج إلى الخليج في الفترة المقبلة، خاصة وأن في الفترة المقبلة من المتوقع أن يتم تقليل المبالغ المالية للاعبين بسبب أزمة كورونا، وبعد فشل التجارب السابقة للحراس المصريين في الخارج مثل عصام الحضري مع التعاون السعودي، ومحمد عواد مع الوحدة السعودية، مؤكدًا "الدنيا في الخليج مقفولة للحراس".

وعن سفر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى بلاده، أكد شوبير أن فايلر، سافر إلى بلاده لكي يطمئن على عائلته ويأخذ رأي زوجته في البقاء مع الأهلي خاصة وأنه يريد استكمال مشواره مع القلعة الحمراء.

شوبير يكشف مصير رمضان صبحي مع الأهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الأهلي السابق، أن رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقائد المنتخب الأولمبي لا يمتلك أية عروضًا خارجية قوية حتى الآن، وسيستمر مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح شوبير، خلال برنامجه، أن رمضان صبحي سوف يستكمل مشواره مع الأهلي لعدم وجود عرض قوي، وأن العروض المتاحة حتى الآن من أندية في تركيا وإيطاليا ولكنها غير قوية، مضيفًا، “نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب شغال على أنه يجيب عرض ليه ولكن حتى الآن بسبب فيروس كورونا والأزمة الحالية مفيش عروض متاحة قوية ورمضان صبحي مكمل في الأهلي”.