قررت هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية ممثلة في رئيسها الدكتور محمد فوزي السودة إعفاء مدير مستشفى المطرية ا

وفاة,نتيجة,إعفاء مدير مستشفى المرطية التعليمي,إقالة مدير مستشفى,فيديو لمتوفي كورونا,غرف الحجر في مستشفى المطرية

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انتشار فيديو لأحد مرضى كورونا

إعفاء مدير مستشفى المطرية من منصبه بسبب مقطع فيديو

لجنة التحقيق تباشر عملها
لجنة التحقيق تباشر عملها

قررت هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، ممثلة في رئيسها الدكتور محمد فوزي السودة، إعفاء مدير مستشفى المطرية التعليمي من منصبه، واستكمال بقية التحقيقات.



ويأتي ذلك عقب فتح تحقيق عاجل من خلال لجنة مشكلة، للبت فيما نسب إلى مستشفى المطرية التعليمي مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت اللجنة أعمالها التحقيقية منذ الخامسة يوم الأربعاء الموافق العاشر من يونيو، ودام عملها حتى صباح اليوم الخميس، الموافق الحادي عشر من يوليو.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام يتم التداول على صفحاتها فيديو خاص بواقعة وفاة لأحد المرضى بمستشفى المطرية التعليمي، وهو ما ستباشر بشأنه لجنة التحقيق مهامها. 

وفي السابق كانت إحدى السيدات قد نشرت نشرت فيديو خاص بأحد المرضى الموجودين بغرف حجز مرضى فيروس كورونا، والذي مسجيًّا على السرير وبجواره آثار لنزيف دم، ثم زعمت أنه توفي نتيجة إهمال مستشفى المطرية التعليمي في متابعته، ودون أي تدخل من الطاقم الطبي والتمريضي بالمستشفى.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأربعاء، عن تسجيل 1455 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”، بعد أن ثبتت إيجابية نتائج تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد التي تجريها وزارة الصحة، ووفاة 36 حالة جديدة، فيما تم خروج 503 حالات من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي.

وأضافت في بيانها، أنه ارتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 10289 حالة حتى أمس. مؤكدة أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا، ارتفع ليصبح 11583 حالة، من ضمنهم الـ 10289 متعافيًا.