طرح الفنان محمد رمضان اليوم الخميس أغنيته الجديدةكورونا وذلك عبر قناته الرسمية على

رمضان,يوتيوب,إنستجرام,حفل,محمد رمضان,حفل زفاف,البرنس,مسلسل البرنس

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 21:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| محمد رمضان يطرح فيديو كليب كورونا فيروس

كليب كورونا
كليب كورونا

طرح الفنان محمد رمضان اليوم الخميس، أغنيته الجديدة كورونا وذلك عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" ونشر رمضان في وقت سابق عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، صورة من كواليس كليب أغنية "كورونا فيروس"؛ معلنا موعد الأغنية وعلق محمد رمضان، على الصورة، "جاهزين؟؟ النهاردة فى قناتى على اليوتيوب".



وشارك “علي“ نجل الفنان محمد رمضان في الكليب حيث ظهر في أحد المشاهد وهو يرقص بجوار والده.

يذكر أن كليب “كورونا فيروس” هو الذي يشهد التعاون الأول بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي في عالم الفيديو كليب حيث تعاونا معًا من قبل في مسلسل “الأسطورة” و“البرنس”.

زفاف شقيقة محمد رمضان

أثار حفل زفاف شقيقة محمد رمضان، الذي أقيم الأحد 31 مايو، غضبا عارما عبر مواقع التواصل الاجتماعي لخرقه قرار منع إقامة الأفراح والتجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأُقيم حفل الزفاف، بحضور النجم محمد رمضان، وشقيقهما الأكبر محمود رمضان، والمهندس عبدالحميد والد العريس، وأقارب العروسين والأصدقاء المقربين، في إحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا من الحفل مستنكرين عدم التزام الحضور بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، والتي تقضي بارتداء أقنعة الوجه واحترام مسافات التباعد الاجتماعي.

نجاح مسلسل البرنس في رمضان

نجح الفنان محمد رمضان في تحقيق نجاح كبير من خلال مسلسل "البرنس" وذلك فورعرض حلقاته منذ بداية شهر رمضان.

 وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل "البرنس"  من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.