وشارك الفرنسي نجولو كانتي في المباراة الودية بعد الموافقة على العودة إلى التدريبات من جديد.. المزيد

مانشستر سيتي,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,أرسنال,تشيلسي,كانتي,أستون فيلا

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 16:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خلال استعدادات البريميرليج..

تشيلسي يفوز على ريدينج والأرسنال يتلقى هزيمة

تشيلسي- أرشيفية
تشيلسي- أرشيفية

خاض فريق تشيلسي الإنجليزي أولى مبارياته، اليوم الأربعاء، بعد توقف دام لمدة ثلاثة أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في العالم، أمام نظيره ريدينج النشط في دوري الدرجة الثانية، مساء اليوم، ونجح في الفوز بهدف نظيف، سجله الإسباني نجم البلوز بيدرو، وذلك في إطار استعداد الفريق لمواجهة أستون فيلا، 21 يونيو الجاري.



كنتي يعود للمشاركة مع تشيلسي 

وشارك الفرنسي نجولو كانتي، في المباراة الودية، بعد الموافقة على العودة إلى التدريبات من جديد، بعد أن كان رافضًا خوض التدريبات؛ خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ونجح فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، في إقناع نجولو كانتي، وبدأ المشاركة في التدريبات الأسبوع الماضي، وشارك في لقاء اليوم.

من لقاء تشيلسي

 

الاتحاد الإنجليزي يوافق على خوض مباريات ودية

ووافق الاتحاد الإنجليزي على خوض الأندية لقاءات ودية خلال الفترة الحالية، من أجل تجهيز اللاعبين قبل استئناف النشاط الرياضي من جديد، بعد توقفه منذ مارس الماضي.

أرسنال يتلقى هزيمة أمام برينتفورد

وفي نفس السياق، تعرض أرسنال لهزيمة أمام برينتفورد النشط في دوري الدرجة الثانية، خلال مباراة ودية، أُقيمت مساء اليوم، ضمن استعدادات الفريقين من أجل عودة النشاط الرياضي.

وتقدم جو ويلوك لصالح أرسنال، قبل أن يضيف ألكسندر لاكازيت الهدف الثاني، قبل أن ينتفض برينتفورد ويسجل ثلاثة أهداف، أحرزها طارق فوسو، ثم هليل ديرفسوغلو، ثم شاندون بابتيست.

أرسنال يدعم المظاهرات المناهضة للعنصرية

وقبل بدء المباراة، أعلن لاعبو أرسنال دعمهم للحركة المناهضة للعنصرية، بعد مقتل الأمريكي جورج فلويد ذو الأصول الأفريقية، على يد شرطي في مدينة مينوبوليس.

لاعبو أرسنال يرفضون العنصرية

 

استعداد أرسنال لمواجهة مانشستر سيتي 

وتعتبر مباراة اليوم، هي الثانية لأرسنال بعد الفوز على تشارلتون بسداسية نظيفة، السبت الماضي. 

وكان آرسنال قد فاز وديًا على تشارلتون بسداسية نظيفة يوم السبت الماضي، استعدادًا للمواجهة القوية أمام مانشستر سيتي، الأربعاء المقبل، في أولى لقاءاته الرسمية بعد استئناف النشاط في إنجلترا.

إصابة واحدة في المرحلة السابعة لفحوصات كورونا بالبريميرليج

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، عن آخر نتائج فحص فيروس كورونا المستجد، للاعبي وموظفي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجلت رابطة الدوري الإنجليزي، إصابة واحدة في البريميرليج، ضمن 1213 اختبارًا للاعبين والموظفين خلال المرحلة السابعة من تحليل فيروس كورونا المستجد.