احتفل مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمنتخب الوطني بزفافه على عروسته حياة سلامة.. المزيد

الدوري المصري,الزمالك,الدوري الممتاز,منتخب مصر,أخبار الرياضة,#مصطفى_محمد

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 19:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بحضور عدد صغير من اللاعبين

شاهد| مصطفى محمد يحتفل بزفافه في ظل كورونا

مصطفى محمد- نجم الزمالك
مصطفى محمد- نجم الزمالك

احتفل مصطفى محمد، مهاجم الزمالك والمنتخب الوطني، بزفافه على عروسته حياة سلامة، في ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفشي فيروس كورونا، والتي شملت منع التجمعات وغلق قاعات الأفراح والفنادق، وفقا لما أصدره مجلس الوزراء من قرارات حفاظا على حياة المواطنين، وهو ما دفع نجم الزمالك أن يحتفل بزفافه قبل فترة الحظر.



وانتشرت عدة صور من الفرح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهر بها مشاهير السوشيال ميديا، بجانب عدد صغير من اللاعبين، من بينهم محمد أبو جبل، حارس الزمالك، احتفالًا بفرحة هداف القلعة البيضاء.

مصطفى محمد ضمن أفضل 3 مهاجمين صاعدين

كشفت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية الشهرية في مجال كرة القدم العالمية، عن ثلاث مهاجمين صاعدين أفارقة، يستحقون اللعب في الدوريات الكبرى في أوروبا، وكان من ضمن الثلاثي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأول الواعد مصطفى محمد، وجاء بجانبه الجزائري كريم عريبي، لاعب النجم الساحلي التونسي، بالإضافة لـ جاكسون موليكا، نجم مازيمبي الكونغولي.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أنه: يسير على خطى ميدو وعمرو زكي من نادي الزمالك، فإن مصطفى محمد سيكون النجم الجديد في كرة القدم المصرية، فهو مٌهاجم متكامل، ويلقبونه بالبلذور.

وتابعت الصحيفة أن "مصطفى يمتلك القوة، وتوج بجائزة هداف بطولة أفريقيا تحت 23 سنة، كما سجل 5 أهداف في 13 مباراة قبل توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا المستجد، إضافة لمساهمته في صعود الزمالك لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بإحرازه ثلاثة أهداف في تسع مباريات، ومشاركته مع منتخب مصر الأول في لقاءين".

أشرف صبحي يحدد سيناريوهات عودة الدوري المصري

قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في تصريحات بإذاعة "أون سبورت"، مع الإعلامي أحمد شوبير: اجتمعت مع عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وقررنا وضع سيناريوهات في حال استكمال الدوري الممتاز أو إلغائه.

وأضاف وزير الشباب والرياضة: في حال الاستكمال، يتبقى لك 16 أسبوعًا في الموسم، وقمنا بسرد المواسم السابقة، ووجدنا أن الموسم يبدأ فيها في منتصف سبتمبر، والموسم الحالي بدأ في شهر أكتوبر، فلابد أن يستمر في شهر أغسطس.

وتابع أشرف صبحي: لابد في حال الاستمرار أن تكون هناك خطة مكثفة؛ لإعداد اللاعبين، بسبب فترة الراحة السلبية الماضية.