توفي مساء اليوم الناقد الرياضيمحمد صيام نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام الرياضي.. المزيد

الأهلي,وفاة,شوبير,مدحت شلبي,محمد صيام,يا مساء الانوار,وفاة محمد صيام

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 08:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تميز بالآراء القوية

وفاة الناقد الرياضي محمد صيام

الناقد الرياضي محمد صيام
الناقد الرياضي محمد صيام

تٌوفي، مساء اليوم، الناقد الرياضي محمد صيام، نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام الرياضي، والمشرف على برنامج مساء الأنوار، والذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، في خبر صادم للوسط الرياضي المصري، وأعلن محمد القاضي، رئيس تحرير برنامج مساء الأنوار، خبر وفاة محمد صيام، وكتب القاضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "البقاء لله.. أستاذ محمد صيام في ذمة الله".



الإعلام الرياضي ينعي وفاة محمد صيام

 

ونعى الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، محمد صيام، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقال: أتقدم بخالص العزاء في وفاة الزميل الصحفي بجريدة الأهرام محمد صيام".

وتابع: "نسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وتميز محمد صيام بظهوره في برنامج "مساء الأنوار" مع مدحت شلبي، وبآرائه القوية، إضافة إلى مقالاته التي كان ينشرها في جريدة الأهرام الرياضي.

ونعى عدد من الإعلاميين الناقد الرياضي، والذي تسببت وفاته بصدمة داخل الوسط الرياضي المصري.

 

أتقدم بخالص العزاء في وفاة الزميل الصحفي بجريدة الأهرام محمد صيام .. نسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

تم النشر بواسطة ‏احمد شوبير - Ahmed shobier‏ في الأربعاء، ١٠ يونيو ٢٠٢٠

 

البقاء لله استاذ محمد صيام في ذمة الله

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed Elkady‎‏ في الأربعاء، ١٠ يونيو ٢٠٢٠

 حقيقة وفاة مدحت شلبي

 

وفي وقت سابق، رد محمد القاضي، رئيس تحرير برنامج "يا مساء الأنوار" على الأنباء المتداولة، بشأن خبر وفاة المعلق الرياضي الإعلامي مدحت شلبي، مقدم البرنامج.

وكتب القاضي، رئيس تحرير برامج مدحت شلبي عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: "اتقوا الله، الكابتن مدحت شلبي بخير والحمد لله، وكل ما نُشر عنه كاذب في المواقع أو ع الفيس بوك".

وانتشر خبر وفاة المعلق الشهير مدحت شلبي بسبب تعرضة لأزمة قلبية مفاجأة، إلا أنه قدم برنامجه "يا مساء الأنوار"، بشكل طبيعي، والذي يُعرض على قناة القاهرة والناس على الهواء مباشرة.

وكان آخر ظهور للإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه، قبل الحصول على الإجازة الأسبوعية للبرنامج، حيث يٌقدم مدحت شلبي البرنامج على قناة القاهرة والناس من الأحد للخميس.