حرصت راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام التعقيب على إعلان الفنان الشاب محمد الشرنوبي عن عقد.. المزيد

مصر,إنستجرام,مسلسل,محمد الشرنوبي,حفل,الفنانين,لبنان,راندا رياض,محمد الشرنوبي وراندا رياض,حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 18:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بنعتذر.. أول تعليق لـ راندا رياض على زواجها من محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي وراندا رياض
محمد الشرنوبي وراندا رياض

عقبت راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، على إعلان الفنان الشاب محمد الشرنوبي عن عقد قرانهما، اليوم الأربعاء، والذي تم في منزل عائلة العروس، واقتصر الحفل على حضور الأسرتين فقط، التزامًا منهما بالإجراءات الوقائية التي فرضتها الدولية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي انتشر في البلاد مؤخرًا.



أول تعليق من زوجة محمد الشرنوبي راندا رياض

ونشرت راندا رياض، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة من صور زفافها، وعلقت عليها قائلة: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على زوجي وحبيبي محمد الشرنوبي، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبي إن شاء الله ويخليك دايمًا سند وضهر ليا".

وأضافت: "بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها، وحفاظًا عليكم أولاً وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجي و حبيبي محمد الشرنوبي ❤️ربنا يرزقنا الطريق الصالح و الناجح مع بعض يا حبيبي ان شاء الله و يخليك دايماً سند و ضهر ليا👰🏻🥰 بنعتذر لكل قرايبنا و اصحابنا اننا معرفناش ناخد الخطوة دي وانتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كلله بيواجها و حفاظاً عليكم اولا و علينا اقتصر على فوتوسيشن و وجود الاسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت.ان شاء الله الظروف دي تعدي و نعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا #MRS.SHARNOUBY 💍❤️

A post shared by Randa Riad (@randariad_) on

فستان حفل زفاف راندا رياض

وحرص كل من محمد الشرنوبي، وراندا رياض، على الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وتأتي هذه الخطوة استعدادًا لقيامهما بحفل زفاف يجمع بين الأهل والأصدقاء، وذلك بعد انتهاء الأزمة التي تمر بها مصر والعالم.

وظهرت راندا رياض في فستان صممته عند المصمم اللبناني الشهير زهير مراد، وذلك  خلال تواجدها مع محمد الشرنوبي في لبنان قبل أزمة فيروس كورونا.

خطبة محمد الشرنوبي وراندا رياض

وأقام محمد الشرنوبي وراندا رياض، حفل خطبتهما، الأربعاء 11 ديسمبر الماضي، وكان بحضور العائلتين وبعض الأصدقاء، وتعد هذه هي الخطبة الثالثة للشرنوبي، والزواجة الأولى، فقد سبق وارتبط بالمنتجة سارة الطباخ، وقبلها كانت لمي كتكت ابنة الفنانة أمل رزق.

آخر أعمال محمد الشرنوبي

وجدير بالذكر  أن محمد الشرنوبي، يعرض له في الفترة الحالية مسلسل ليه لأ، والذي يشارك فيه مع أمينة خليل، وهالة صدقي، ونهير أمين، وشيرين رضا، ومريم الخشن، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، ويشارك فيه أيضًا عدد كبير من الفنانين.