تقدم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رسميا بثلاثة بلاغات جديدة صباح اليوم الأربعاء.. المزيد

الأهلي,الزمالك,الخطيب,محمود الخطيب,مرتضى منصور,قناة الاهلي,قناة الزمالك

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 22:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مطالبا بخضوعه للتحقيقات..

الخطيب يتقدم بـ3 بلاغات جديدة ضد مرتضى منصور

رئيس الأهلي محمود الخطيب
رئيس الأهلي محمود الخطيب

تقدم الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسميًا، بثلاثة بلاغات جديدة صباح اليوم الأربعاء، ضد تجاوزات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، وذلك بسبب التصريحات الأخيرة التي قالها مؤخرًا ضد الخطيب، وأصدر الأهلي بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي يؤكد فيه تقديم ثلاثة بلاغات ضد مرتضى بسبب تجاوزاته غير اللائقة وخروجه عن قواعد الأخلاق، وخوضه في الأعراض وإساءته لقيم المجتمع المصري.



بلاغات الخطيب ضد مرتضى منصور

وأشار المستشار القانوني للنادي الأهلي إلى خضوع رئيس الزمالك مرتضى منصور، أمام جهات التحقيق لمحاسبته بالقانون، أسوة بكل أفراد الشعب المصري، خصوصًا أن تلك التجاوزات تخطت كل الحدود.

وأكد أنه نفد صبر الجميع تجاه هذا التطاول غير المبرر والمستمر، في حماية الحصانة البرلمانية التي يتمتع بها رئيس نادي الزمالك.

وأعلن الأهلي، خلال بيانه، أن المستشار القانوني للنادي، وكيلًا عن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، تقدم بثلاثة بلاغات جديدة إلى المستشار النائب العام، ضد رئيس نادي الزمالك، وتجاوزاته غير اللائقة وخروجه عن قواعد الأخلاق، وخوضه في الأعراض وإساءته لقيم المجتمع المصري.

وأشار إلى أن أرقام البلاغات، هي: 24350، 24351، 24352، بتاريخ اليوم الأربعاء، 10 يونيو، حيث أن رئيس الزمالك سخر قناة ناديه الإعلامية لمهاجمة الأهلي ومسؤوليه، وتوجيه اتهامات بالغة بدون أن يردعه أحد، خاصة أنه دأب على تكرار تلك الإساءات.

10 بلاغات ضد مرتضى منصور لن يتم البت فيها

وتقدم الأهلي بـ10 بلاغات خلال السنتين الماضيتين، من أجل إيقاف تجاوزات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وتطاوله على الأهلي ورموزه عبر وسائل الإعلام.

وأوضح الأهلي، في بيانه: “لا تزال هذه البلاغات داخل الأدارج حتى الآن ولم يبت فيها، بسبب أن رئيس الزمالك يحتمي بحصانته البرلمانية".

واختتم الأهلي بيانه: "لكن ولأن النادي الأهلي يحافظ على ثوابته التاريخية، لا يزال يتمسك بسلك الطرق القانونية للحصول على حقوقه المشروعة، وهو ما دفع الكابتن محمود الخطيب إلى تقديم ثلاثة بلاغات جديدة اليوم، مدعومة بالمستندات التي تتضمن كل الإساءات التي جاءت على لسان رئيس الزمالك بحق الأهلي ومسؤوليه".