احتفل الفنان الشاب محمد الشرنوبي بعقد زفافه منذ ساعات قليله على زوجته راندا رياض مديرة أعمال الفنانة.. المزيد

محمد الشرنوبي,سارة الطباخ,الفنانين,ليه لا,مسلسل ليه لا,زواج محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 19:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بحضور الأسرتين..

بالصور| محمد الشرنوبي وراندا رياض يحتفلان بزفافهما

محمد الشرنوبي وراندا رياض
محمد الشرنوبي وراندا رياض

احتفل الفنان الشاب محمد الشرنوبي، بعقد زفافه منذ ساعات قليلة على زوجته راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، في منزل عائلة العروس، واقتصر الحفل على حضور الأسرتين فقط، التزامًا منهما بالإجراءات الوقائية التي فرضتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في البلاد.



وحرص كل من محمد الشرنوبي، وراندا رياض، على الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وتأتي هذه الخطوة استعدادًا لقيامهما بحفل زفاف يجمع بين الأهل والأصدقاء وذلك بعد انتهاء الأزمة التي تمر بها مصر والعالم.

محمد الشرنوبي وراندا رياض من حفل زفافهما

فستان حفل زفاف راندا رياض

وظهرت راندا رياض، بفستان صممته عند المصمم اللبناني الشهير زهير مراد، وذلك خلال تواجدها مع محمد الشرنوبي في لبنان قبل أزمة فيروس كورونا.

محمد الشرنوبي وراندا رياض من حفل زفافهما

 

 

 

خطوبة محمد الشرنوبي وراندا رياض

وكان محمد الشرنوبي وراندا رياض، قد أقاما حفل خطبتهما، 11 ديسمبر 2019، بحضور العائلتين وبعض الأصدقاء، وتعد هذه هي الخطبة الثالثة للشرنوبي، فقد سبق وارتبط بالمنتجة سارة الطباخ، وقبلها كانت لمي كتكت ابنة الفنانة أمل رزق.

محمد الشرنوبي يصالح سارة الطباخ

وتصالح الفنان محمد الشرنوبي مع المنتجة سارة الطباخ، بعد خلاف دام بينهما لمدة أكثر من 7 أشهر، وذلك بعد قرار الشرنوبي، بالعودة من جديد لشركة إيرث برودكشن، المملوكة للمنتجة سارة الطباخ، وكانت بدأت الخلافات بينهما بعد إعلان الشرنوبي، فسخ تعاقده مع الشركة، ليتعرض بعد ذلك للإيقاف من نقابة المهن الموسيقية، ثم الإيقاف من اللجنة الثلاثية بغرفة صناعة السينما، حتى تم شطب دعواه من المحكمة الاقتصادية، وانتهت الأزمة بتقديم الشرنوبي، توكيل رسميا إلى غرفة صناعة السينما، أكد خلاله أن سارة الطباخ المنوط بها التوقيع عن كل أعماله، بعد تعسفه في إيجاد أي طريق للعمل سوى العدول عن قراره.

 ومن جانبها استجابت سارة لأعضاء مجلس الغرفة، وتم الصلح بينهما.

 

 

آخر أعمال محمد الشرنوبي

جدير بالذكر  أن محمد الشرنوبي يعرض له في الفترة الحالية مسلسل ليه لأ، والذي يشارك فيه مع أمينة خليل، وهالة صدقي، ونهير أمين، وشيرين رضا، ومريم الخشن، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، ويشارك فيه أيضًا عدد كبير من الفنانين.