أصدر نادي الزمالك اليوم الأربعاء بيانا رسميا يتقدم فيه ببلاغ رسمي إلى المجلس الأعلى للإعلام.. المزيد

الأهلي,الزمالك,الخطيب,الرياضة,مرتضى منصور

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 03:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في بيان رسمي

الزمالك يشكو الأهلي بالمجلس الأعلي للإعلام

مرتضى منسور
مرتضى منسور

أصدر نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، يتقدم فيه ببلاغ رسمي إلى المجلس الأعلى للإعلام، ضد قناة النادي الأهلي بعد التصريحات الأخيرة لمسؤولي القلعة الحمراء على قناة الفريق، والتي شهدت إساءات عديدة للنادي الأبيض، على حد تعبيرهم.



وقال النادي في بيانه: تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، ببلاغ إلى المجلس الأعلى للإعلام، ضد السفالة والانحطاط والقاذورات التي تتناولها قناة الأهلي، واستضافتها أحد الأشخاص المأجورين للإساءة لنادي الزمالك ومجلس إدارته.

تصريحات مسؤولي الأهلي ضد الزمالك

وكانت قناة الأهلي قد عرضت لقاء يجمع بين سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وعدلي القيعي، مستشار التسويق والتعاقدات بالنادي.

ووصف سيد عبد الحفيظ، رئيس نادي الزمالك، بأنه لقيط الكرة المصرية، وتابع: مرتضى منصور قال إن عمي تُوفي في أحداث رابعة، وأنا ليس لي أعمام من الأساس، لدي 14 أخًا، وأكمل ساخرًا: يعني ممكن نقفلك البيت لو جينا.

وواصل مدير الكرة بالأهلي: أنت تحدثت عن عائلتي وأصلي الرياضي، فمن أنت يا لقيط الرياضة المصرية؟، أما عن ما يقوله أمير مرتضى بشأن أننا عرضنا جونيور أجايي على الزمالك من أجل ضم أحمد الشناوي، فهذا الأمر كذب.

ورد سيد عبد الحفيظ على من ينتقده خلال الفترة الأخيرة، بسبب طريقة حديثه عن مسؤولي الزمالك بأنها غير لائقة، ويقولوا له لماذا لا تتعامل مثلما كان يتعامل ثابت البطل وحسن حمدي وطارق سليم.

بينما قال عدلي القيعي، إن نادي الزمالك يحاول أن يشغل الجماهير بقضايا لا تُفيد بأهداف خاصة بأغراض شخصية للمسؤولين.        

وتابع مستشار التعاقدات بالأهلي، أن ناديه لا يرد على بذاءات والبرنامج لن يكون بمثابة قصف جبهات؛ للرد على الانتقادات، وأن النادي يلجأ إلى الطرق القانونية للدفاع عن حقوقه ولن يتخذ أي طرق أخرى سواه.

هجوم مرتضى منصور على مسؤولي الأهلي

جاء لقاء الأهلي عبر قناة النادي، ردًا على هجوم مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على محمود الخطيب، رئيس الأهلي ومجلس إدارته، بعد رفع اسم تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية لقناة نادي الزمالك، وبرنامج زملكاوي، والذي يقدمه الكابتن طارق يحي: يا محمود يا خطيب أنت ومجلسك تركي آل الشيخ محترم عنكوا، ومحامي الإخوان محمد عثمان، المستشار القانوني بتاع النادي، هو مش قدي.

وأضاف: مجلس الخطيب واخد من تركي ساعات وعربيات وهدايا، وده الجميل اللي بترده للراجل، خيره عليكوا من زمان.