كشف نادي ستوك سيتي الإنجليزي اليوم الأربعاء عن إصابة مدربه مايكل أونيل بفيروس كورونا المستجد.. المزيد

مانشستر يونايتد,مانشستر سيتي,توتنهام,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,ستوك سيتي

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 12:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته بكورونا..

مدرب ستوك سيتي يثير الرعب في مانشستر يونايتد

مدرب ستوك سيتي
مدرب ستوك سيتي

كشف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن إصابة مدربه مايكل أونيل بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقال ستوك سيتي في بيان رسمي أن مايكل أونيل خضع لفحص كورونا، الإثنين الماضي، وجاءت نتيجته إيجابية، وذلك بعدما خضع لخمس فحوصات سابقة، وجاءت نتائجهم سلبية، على أن يدخل في فترة عزل صحي، ويتواصل معه الجهاز الفني واللاعبين هاتفيًا.



إصابة مدرب ستوك سيتي بفيروس كورونا

وأشارت صحيفة ميرور الإنجليزية إلى أن بيلي ماكنلي مساعد مايكل أونيل سيقود تدريبات ستوك سيتي؛ استعدادًا لمواجهة ريدينج يوم 20 يونيو الجاري، في أولى مباريات عودة القسم الثاني للشامبيونشيب.

وتأتي المباراة بعد توقف النشاط الرياضي في بريطانيا، منذ 3 أشهر، تحديدًا في مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الصحيفة، أنه كان مقرر أن يخوض فريق ستوك سيتي مباراة ودية ضد مانشستر يونايتد، الإثنين الماضي، وذلك لاستعداد الفريقين لعودة النشاط الرياضي، ولكن تم إلغاؤها بشكل مفاجئ.

وأوضحت ميرو، أن إلغاء المباراة كان بعد وصول بعثة ستوك سيتي إلى معقل أولد ترافولد، وبعدها تم اصطحاب اللاعبين إلى مبنى الأكاديمية من أجل إجراء فحوصات فيروس كورونا على الفريق.

وتابعت أنه تأكد إصابة أحد أفراد بعثة ستوك سيتي بفيروس كورونا، لذلك ألغيب المباراة فورًا، وتم إخراج بعثة ستوك سيتي من أولد ترافود سريعًا، مؤكدة أنه لم يعرف إذا كان الشخص المصاب غادر في حافلة ستوك سيتي أم بمفرده.

إلغاء لقاء ستوك ويونايتد بسبب إصابة المدرب بكورونا

وأضافت الصحيفة، أن جميع لاعبي مانشستر يونايتد لم يلتقوا أو يخالطوا أي من بعثة ستوك سيتي، مشيرة إلى أن لاعبي مانشستر يونايتد كانوا يستعدون للقاء، قبل أن يتم إخراج ستوك سيتي بسرعة كبيرة ويتم إلغاء المباراة.

واختتم الصحيفة تقريرها بالحديث مع مصدر داخل مانشستر يونايتد، والذي أكد أنه لحسن الحظ أن فريق ستوك سيتي تواجد في مبنى غير المبنى الذي كان يتواجد فيه لاعبو مانشستر يونايتد، لذلك لم تحدث أي مخالطة قد تؤدي للعدوى بفيروس كورونا.

مباراة مانشستر يونايتد المقبلة

ويستعد مانشستر يونايتد لعودة النشاط الرياضي، 19 يونيو الجاري، بمواجهة قوية أمام توتنهام الإنجليزي، ضمن الجولة الـ30 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 45 نقطة، بينما توتنهام في المركز الثامن برصيد 41 نقطة.