أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء عودة ماركو رويس نجم الفريق مرة آخرة للتدريبات.. المزيد

الشرطة,بوروسيا دورتموند,ماركو رويس,الدوري الألماني

السبت 5 ديسمبر 2020 - 23:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد غياب 4 أشهر

شاهد| ماركو رويس يعود لتدريبات دورتموند

ماركو رويس
ماركو رويس

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني، اليوم الأربعاء، عودة ماركو رويس، نجم الفريق، مرة أخرى للتدريبات الجماعية، بعد تغيبه متأثرًا بإصابته التي تعرض لها مؤخرًا، وأبعدته عن الملاعب 4 أشهر.



وظهر ماركو رويس، بشكل طبيعي خلال التدريبات الجماعية رفقة الفريق الألماني اليوم، استعدادًا لخوض المواجهات المقبلة، والتي تبدأ أولها بمباراة فورتونا دوسلدورف، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الحادية والثلاثين من الدوري الألماني.

ماركو رويس في تدريبات اليوم

 

 

ونشر النادي الألماني عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، صورًا لرويس أثناء التدريبات، يُرحب فيها بنجم الفريق، ومعلقًا عليها: القائد عاد من جديد.

 

 

وكان ماركو رويس قد تغيب عن بوروسيا دورتموند، منذ فبراير الماضي بسبب إصابته في العضلة الضامة، والتي كادت أن تُنهي موسمه مع الفريق الألماني، لولا فترة التوقف التي خضع لها الدوري الألماني بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والتي أعطته الفرصة في اللحاق بمباريات الفريق.

 

 

ترتيب الدوري الألماني

يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني من ترتيب الدوري الألماني، برصيد 63 نقطة بفارق 7 نقاط بينه وبين بايرن ميونخ، متصدر الدوري، الذي يبقي على المنافسة بين الفريقين.

مباريات دورتموند وبايرن المتبقية من الدوري

ويتبقى على نهاية الدوري الألماني، أربعة مباريات تُبقي على الصراع المشتعل بين الغريمين التقليديين، حيث يواجه بوروسيا دورتموند، نظيره دوسلورف، وبعدها ماينز ولايبزيج وهوفنهايم على الترتيب.

بينما يواجه بايرن ميونخ، في مباراياته المتبقية من الدوري، بوروسيا مونشنغلادباخ وفيردر بريمن، وفرايبورج، وفولفسبورج.

 

 

توقف الدوري الألماني

وتوقف الدوري الألماني منذ 13 مارس الماضي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، والذي تسبب في حالة من الإغلاق التام في ألمانيا من أجل تجنب تفشي الفيروس.

وكانت تقارير صحفية، قد ذكرت أن الحكومة الألمانية ستسمح بحضور 300 شخص كحد أقصى للمباريات، بينهم 50 أفراد تأمين الاستاد، و10 صحفيين، و8 من عمال أرضية الملعب، و4 فتيان للكرة، بالإضافة للفريقين ورجال الشرطة.