بعد مسيرة طويلة من النجاحات بدأت من الصفر أعلن مقدم البرامج أحمد الغندور عن توقف برنامجه الدحيح.. المزيد

برنامج الدحيح,أحمد الغندور,برنامج الغندور,مقدم برنامج الدحيح احمد الغندور

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 22:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الدحيح حرامي.. أحمد الغندور في مرمى النار بعد إيقافه

مقدم برنامج الدحيح أحمد الغندور
مقدم برنامج الدحيح أحمد الغندور

بعد مسيرة طويلة من النجاحات بدأت من الصفر، أعلن أحمد الغندور توقف برنامج الدحيح، وهو التجربة التي بدأها قبل 3 أعوام، وحقق من خلالها نجاحًا جماهيريًا واسعًا، إذ تخطت المشاهدات التي حققها على موقع الفيديوهات يوتيوب، المليون، وجاء ذلك وسط حالة من الحزن سيطرة على كل متابعيه؛ لما كان يقدمه من محتوى علمي وفلسفي متميز استثنائي، مطالبين بعودته ولو على أي قناة أخرى.



هاشتاج الدحيح حرامي

وفوجئ متابعي برنامج الدحيح، بتصدر موقع التدوينات القصيرة تويتر، هاشتاج بعنوان #الدحيح_حرامي، لتنهال التعليقات المتناقضة عليه بين مؤيد ومحب له، ومعترض ومهاجمًا عليه.

وعلقت إحدى متابعات تويتر، قائلة: "مع السلامة يا حرامي يا هبيد.. وقفوا برنامج الدحيح بعد ما اكتشفوا إنه بيسرق سكربت برنامج من bbc عمومًا برنامج جميل وفرحت لإيقافه".

 

فيما كتب شخص آخر: "انتهى برنامج الدحيح بغض النظر عن الضجة والاختلافات اللي حصلت على أحمد الغندور إلا إن أنا حزنت والله لما عرفت إنه خلاص معدتش هسمح الدحيح ثاني".

 
 

أحمد الغندور يعلن توقف برنامج الدحيح

ونشر أحمد الغندور، عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، تغريدة كتب فيها: "شكرًا جدًا جدًا AJ على التجربة الجميلة والفريدة دي.. وشكرًا للفريق العظيم اللي ورا البرنامج.. وشكرًا ليك عزيزي وعزيزتي.. أتمنى نكون بسطناكوا شكرًا وإلى اللقاء في مغامرة جديدة قريبة إن شاء الله".

بيان قناة AJ+ بشأن توقف الدحيح

ونشرت قناة AJ+ التابعة للجزيرة القطرية، بيانًا تعلن خلاله توقف برنامج الدحيح، وكتبت فيه: "متابعينا الأعزاء لقد انتهى مشوارنا هذا معًا هنا.. خططنا الإنتاجية لا تسمح في المرحلة الحالية الصعبة التي بها العالم والمؤسسات الإعلامية بالاستمرار في نشر برنامج الدحيح على كبريت".

وأضافت في بيانها: "نعبر عن الامتنان لأحمد الغندور وفريقه، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح والتألق لبرنامجه المميز الدحيح، ونشكر متابعتكم من القلب وممتنون لاهتمامكم وتفاعلكم الدائم والمتميز معًا.. إلى اللقاء".

الصورة