من المقرر أن تكشف اليوم شركة هونر خلال حفل علي الانترنت عن احدث منتجاتها فى الأجهزة الذكية.. المزيد

هونر,سماعات ايربودز

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 21:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في السابعة مساء

هونر تكشف عن تفاصيل سماعة ماجيك إيربودز العازلة للضوضاء 

سماعة هونر ماجيك إيربودز
سماعة هونر ماجيك إيربودز

أكدت شركة هونر في بيان صادر عنها، أنها ستكشف اليوم الأربعاء، خلال حفل على الإنترنت عن أحدث منتجاتها في الأجهزة الذكية وهي السماعة ماجيك ايربودز  HONOR Magic Earbuds عازلة الضوضاء، والتي ستحدث ثورة في عالم السماعات اللاسلكية الذكية التي تعمل بخاصية البلوتوث.



وذكر بيان هونر إن سماعة HONOR Magic Earbuds عازلة الضوضاء تحتوي على عدد كبير من الخصائص المميزة والتي ستجعلها تقتحم السوق التنافسي فى مصر بقوة.

وتنطلق سماعة هونر HONOR Magic Earbuds عازلة الضوضاء، في حفل من داخل الشركة بمصر وسيذاع عبر صفحة هونر الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.

خصائص سماعة هونر ماجيك إيربودز عازلة الضوضاء

ومن أبرز خصائص سماعة هونر عازلة الضوضاء "ماجيك إيربودز" أنها مزودة بعدد اثنين مايكروفون لعزل الضوضاء، وتسهيل الاستماع والتواصل دون اخراج السماعات.

كما تحتوي سماعة هونر ماجيك إيربودز على ثلاثة مايكرفون؛ لتقليل الضوضاء أثناء المكالمات، بالإضافة إلى أن السماعة تقدم خاصية إمكانية الاستمتاع بجودة صوت مليئة بالتفاصيل، وبها بطارية تدوم لفترة طويلة.

تصميم سماعة هونر ماجيك إيربودز عازلة الضوضاء 

وتأتي سماعة هونر ماجيك ايربودز عازلة الضوضاء الجديدة بتصميم مريح للأذن مع إمكانية استخدام السماعات بشكل فردي دون الاعتماد على تشغيل السماعتين في نفس الوقت ودون استهلاك البطارية الخاصة بالسماعة الغير مستخدمة. 

وتقدم سماعة  HONOR Magic Earbuds أيضا لمستهلكيها إمكانية التحكم السهل عن طريق مستشعر اللمس، كما تقدم خاصيه الاقتران السريع مع الهاتف فور فتح علبة السماعة، وذلك بالإضافة  إلى تمتعها بخاصية مقاومة المياه والأتربة.

وتدعو شركة هونر كل عملائها للتعرف على المزايا الإضافية للسماعة، من خلال خبراء في مجال التكنولوجيا ومجال التسويق بعد أن قاموا بتجربتها فعليا للاستماع إلى تجربتهم مع السماعة الذكية الجديدة، وهو ما سيتم خلال حفل الإطلاق اليوم في السابعة مساء.

وتأتي انطلاق هذه السماعة استكمالا لسلسلة منتجاتها الذكية الفريدة، حيث تُعد شركة هونر السوق المصري بمنتجات متنوعة تخدم كافة الأذواق خلال الفترة المقبلة.