صورة شهدت تجمعا كرويا كبيرا تواجد بها 20 فردا جمعت بين لاعبين كرة قدم حاليين وسابقين ومسئولين حاليين وساب

الأهلي,الجونة

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 21:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الناس دي نجوم... تجمع كروي في عصر كورونا

صورة شهدت تجمعًا كرويًا كبيرًا، تواجد بها 20 فردًا جمعت بين لاعبي كرة قدم ومسئولين حاليين وسابقين في عدد من الأندية، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين والمحلليين، أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما نشرت وتم تداولها بشكل كبير، في ظل تشديدات الحكومة على منع التجمعات؛ من أجل التصدي لتفشي فيروس كورونا المستجد.



وجاء ذلك في  ظل منع الحكومة المصرية التجمعات بكافة أنواعها، وتعليق ممارسة الأنشطة الرياضية في البلاد، بما فيها إغلاق ملاعب كرة القدم والساحات الرياضية خلال الفترة الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا، وللتصدي  لتفشي الفيروس.

وتواجد في الصورة المطرب الغنائي محمد حماقي، مع  حسام غالي، مدير الكرة في الجونة، وهاني سعيد، مدير الكرة في بيراميدز، وأسامة حسن، لاعب الأهلي السابق، ومحمد شريف، لاعب الأهلي الحالي والمعار لإنبي، والمهدي سليمان، حارس بيراميدز، ومحمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، ومحمد عنتر لاعب الزمالك، بالإضافة إلى كل من "محمود عبد العاطي دونجا، وطارق السعيد، ومحمد شريف، وأحمد مدبولي، وهشام محمد، والإعلامي أحمد جمال". 

وبرر أسامة حسن، والذي نشر الصورة ما فعلوه حيث كتب عبر حسابه الرسمي، "أنا عارف في ناس هتشهر بالصور دي وتقول لاعيبه بتلعب بره، وتجمعات الناس دي كلها نجوم، فأكيد حاجه زي دي مش هتعدي عليهم، كلنا بفضل الله التحليل والمسحة عملناها ومفيش حاجه"، مضيفًا "احنا اتجمعنا في اليوم ده، مش شهر بنجهز اليوم ده، يارب إشفي كل مريض ولازم صورة إيجابية شوية كفاية إحباط". 

ومن المنتظر أن يتم توقيع العقوبات على عدد من اللاعبين من جانب أنديتهم بعد التأكد من تلك الصورة، في ظل توقيعهم عقود احترافيه والتي تمنعهم من خوض المباريات خارج أنديتهم سواء في الساحات أو مباريات كرة القدم الخماسية أو غيرها.

وينتظر كل من حمدي حمدي الونش، ومحمد عنتر لاعبا الزمالك، ونبيل عماد دونجا، وأحمد مدبولي ثنائي الإسماعيلي، ومحمد شريف، من إنبي، وهشام محمد لاعب الاتحاد السكندري، توقيع عقوبات عليهم من جانب أنديتهم بسبب مشاركتهم في تلك المباراة. وبشأن المهدي سليمان، حارس مرمى بيراميدز، فإن تواجد هاني سعيد، المدير الرياضي للفريق قد يشير إلى حصول اللاعب على إذن بالمشاركة في تلك المباراة.