قضت محكمة جنح العلمين المنعقدة بمقر محكمة برج العرب غربي الإسكندرية اليوم برئاسة المستشار أحمد السباعي ببر

فن,أحمد عز,زينة,أخبار الفن,أحمد عز وزينة

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 04:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحدثت إصابتها بنفسها

براءة أحمد عز وحبس شقيقة زينة في قضية العلمين

أحمد عز
أحمد عز

قضت محكمة جنح العلمين، المنعقدة بمقر محكمة برج العرب غربي الإسكندرية، اليوم، برئاسة المستشار أحمد السباعي، ببراءة الفنان أحمد عز، مع حبس شقيقة الفنانة زينة الكبرى، وتدعى نسرين، 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه، ومعاقبة شقيقهما الثالث محمد بغرامة مالية 10 آلاف جنيه، في قضية الاعتداء عليهما بمدينة الساحل الشمالي.



قرار المحكمة في قضية أحمد عز وشقيقة زينة

أستند قرار المحكمة في قضية أحمد عز ونسرين شقيقة زينة، على التناقض بين أقوال الشهود والدليل الفني "تسجيل الكاميرات" وكذلك بطلان الدليل الفني للأوراق وبيان اصطناعه ومخالفته للحقيقة، وذلك بدافع الانتقام والتشهير، حيث ثبت عدم وجود ختم للمستشفى نهائيًا على التقرير، وعدم وجود إثبات رقم تحقيق الشخصية للمدعية.

وأظهرت أوراق القضية أن الطبيب الذي أجرى التقرير الطبي أكد أن المدعية، أحدثت إصابتها بنفسها لتوريط "عز".

 وأكد ذلك عدم ذكر إصابتها في تحقيقات الشرطة الأولية، وجاء تضارب الأقوال في صالح المتهم، خاصة وأن كاميرات المراقبة أفادت بعدم وقوع حالة التعدي من جانب أحمد عز مع ثبوت تعدي المتهمة الأولى نسرين وشقيقها محمد عليه، وهو ما استندت عليها المحكمة في إصدار حكمها المُقدم.

أصل المشكلة بين أحمد عز وزينة

تعود هذه المشكلة إلى العام الماضي، حيث وقعت مشكلة بين أحمد عز ونسرين شقيقة الفنانة زينة في أحد أروقة الفنادق بمدينة الساحل الشمالي، وأثبتت كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق عدم تعدي أحمد عز عليها كما أدعت في تحقيقات النيابة ، كما أنه ثبت عدم توائم إصابتها مع الرواية التي وردت في التحقيقات، ومحاولتها تلفيق الاتهام للمدعى عليه. 

علاقة أحمد عز وزينة

ظهرت الفنانة زينة، في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قنوات الـ"إم بي سي"، منذ عدة أشهرالذي  صرحت بتفاصيل الأزمة القائمة بينهما والتي ظلت محتفظة بها منذ أكثر من 6 سنوات.

وصرحت زينة خلال هذا اللقاء أن أحمد عز يقوم بزيارة أبناءه والاطمئنان عليهم، ولكنه لم يعلن ذلك أمام الجمهور لأسباب خاصة به، موضحة أنهما تزوجا بعقد زواج مدني بالولايات المتحدة الأمريكية، منذ 6 سنوات.