تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنياء عن إصابة المطرب السعودي محمد عبده بفيروسكورونا المستجدكوفيد-19

الاكتئاب,السعودية,وفاة,إصابة,اعتزال,ورد,محمد عبده,فنان العرب,كوفيد19

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 10:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حقيقة إصابة محمد عبده بفيروس كورونا

محمد عبده
محمد عبده

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إصابة المطرب السعودي محمد عبده بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعد أن قاموا بنشر فيديو له، زاعمين أنه من داخل الحجر الصحي.



حقيقة إصابة محمد عبده بفيروس كورونا

ورد نجل الفنان محمد عبده، ويُدعى عبد الرحمن، على تلك الشائعات، من خلال تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، قال فيها: "يا حبايبي والدي بخير.. أنتوا بخير".

الصحف السعودية توضح حقيقة إصابة محمد عبده بفيروس كورونا

أكدت الصحف السعودية اليوم، نقلًا عن مصارد مقربة من الفنان محمد عبده، أنه يتمتع بصحة جيدة ولا صحة لما أثير حوله من شائعة إصابته بفيروس كورونا، وأن الفيديو المتداول له على مواقع التواصل الاجتماعي، تم التقاطه وهو بأحد الفنادق أثناء قيامه بالبروفات في حفله الأخير.

آخر حفلات محمد عبده

أحيا المطرب السعودي محمد عبده مؤخرًا، حفل على منصة شاهد.نت، بطريقة اللايف، ثالث أيام عبد الفطر الماضي، وكان يعاني من الاكتئاب الشديد حسبما أعلن نجله، بسبب عدم قدرته على السفر لحظر الطيران بسبب الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد"كوفيد-19".

بداية محمد عبده الفنية

ولد محمد عبده في 1949، في محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب السعودية، حصل على لقب "فنان العرب"، بعد سنوات عديدة من عمله في المجال الفني.

وبدأ محمد عبده مسيرته الغنائية في ستينيات القرن الماضي، ومع تقدمه في العمر بدأ بالحصول على شهرة واسعة في جميع بلدان الوطن العربي.

حصول محمد عبده على لقب فنان العرب

حصل الفنان محمد عبده من الرئيس التونسي حينها الحبيب بو رقيبة، على لقب فنان العرب، وكان ذلك في ثمانينات القرن الماضي، خلال أحد الحفلات التي أقامها هناك.

اعتزال محمد عبده مؤقتًا

امتنع فنان العرب عن الظهور لمدة 8 أعوام متتالية، لعدة أسباب خاصة، منها وفاة والدته وأيضًا مراجعة لما قدمه وما سيقدمه، كما أنه قدم ألحان للعديد من المطربين منهم أحلام وعبد الله الرويشد وماجد المهندس وأصالة نصري.

آخر ألبومات محمد عبده

كانت آخر الألبومات التي قدمها محمد عبده، هي أغنية أيوة وضناني الشوق، وكان هذا عام 2018.