أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الأهلي السابق أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة ا

الأهلي,رمضان صبحي,شوبير,أحمد شوبير,النادي الاهلي

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 20:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شوبير يكشف مصير رمضان صبحي مع الأهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الأهلي السابق أن رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقائد المنتخب الأولمبي لا يمتلك أية عروضًا خارجية قوية حتى الآن، وسيستمر مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.



وأوضح شوبير، خلال برنامجه صباح اليوم الأربعاء عبر إذاعة أون سبورت، أن رمضان صبحي سوف يستكمل مشواره مع الأهلي لعدم وجود عرض قوي، وأن العروض المتاحة حتى الآن من أندية في تركيا وإيطاليا ولكنها غير قوية، مضيفًا، “نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب شغال على أنه يجيب عرض ليه ولكن حتى الآن بسبب فيروس كورونا والأزمة الحالية مفيش عروض متاحة قوية ورمضان صبحي مكمل في الأهلي”. 

شوبير مهاجمًا مرتضى منصور: خليك في حالك

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى المنتخب الوطني والأهلي الأسبق، مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد تصريحاته الأخيرة ضد النادي الأهلي ومجلس إدارته، والتي هاجم فيها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي بعد رفع اسم تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه والرياضة بالسعودية، من قائمة الرئاسة الشرفية للأهلي.

وعبر إذاعة أون سبورت، أمس الثلاثاء قال أحمد شوبير، "جماهير نادي الزمالك كانت بتتمنى إنه يكون لناديها قناة خاصة بيها، وأنت حققت ذلك وفي عهدك وهذا شيء يحسب ليك، وفي المقابل هناك قناة خاصة بالنادي الأهلي، وأنا أعرف أن قناة الأهلي تذيع ماتشات خاصة بالأهلي، قناة الترسانة تتكلم عن الترسانة، أنا شخصيًا بستمتع مع ماتشاتي القديمة وزكرياتي وأنا بحقق لقب القرن مع النادي الأهلي على قناة النادي وأشوف ماتشات الناشئين وكل ما يخص القلعة الحمراء".

وأضاف، "حققت نادي القرن لأني كنت لاعبًا وقتها مع النادي، وتمكنا من تحقيق ذلك بعد حصد البطولات الأفريقية وبمجموع النقاط، وأنت عندك قناة وعندك إدارة رائعة خاصة بناديك ولكن كل شغلك يقوم على النادي الأهلي، أنت مالك خليك في حالك".

وأكمل شوبير: "وبعدين بيتضح في النهاية إن كل الكلام اللي بتقوله كلام فارغ، وإن عقد واحد بتسعين مليون جنيه في اليوم، هو النادي شايفه كدا، ما شأنك بهذا الأمر". 

ووجّه شوبير، رسالة إلى مرتضى منصور، قائلًا: "خليك أنت في ناديك، وركز على اللوائح الخاصة بك وبعقود لاعبيك وأفعل ما تشاء، وخد دوري وبطولة أفريقيا وإن شاء الله نحتفل سويًا سنة 2100، بتتويج نادي الزمالك بنادي القرن، وهذا ليس  استهزاءً ولا سخرية من نادي الزمالك، وله كل الحق إنه يدور على حقوقه لو شايف إنه ليه حق".