كشفت عبير شوقي ابنة الراحل فريد شوقي عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كوروناكوفيد-19

الأدوية,إصابة,الصحة,الحرارة,فريد شوقي,كوفيد19,عبير شوقي

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 23:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابتها بفيروس كورونا

عبير شوقي تكشف عن تطورات حالتها الصحية

عبير شوقي
عبير شوقي

كشفت عبير شوقي ابنة الراحل فريد شوقي، عن تطورات حالتها الصحية، بعد إصابتها بفيروس كورونا "كوفيد-19"، والتي أعلنت عنها أمس، وإنها لا تعلم إن كانت هذه الإصابة بسبب ملامستها لشخص أثناء العمل أم لا.



تعليق عبير شوقي على إصابتها بكورونا

قالت عبير شوقي خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، إنها ملتزمة بكافة الإجراءات الوقائية والصحية منذ بدء  جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأضافت عبير شوقي، أنها اضطرت للخروج لمرة وحيدة، من أجل العمل وصافحت شخصًا وأصيبت بفيروس كورونا، مضيفة، "لا أعلم إن كانت إصابتي بكورونا منه أو من ملامسة شيء آخر".

وأوضحت عبير شوقي، أن الأعراض بدأت في الظهور عليها تدريجيًا بداية من الصداع ومن ثم ارتفاع في درجة الحرارة وفقد حاستي الشم والتذوق وتتلقى العلاج في المنزل حاليا.

وعن تواجد الأدوية بالأسواق، قالت عبير شوقي، أنها لم تستطع الحصول على الأدوية بشكل سهل، وأنها حصلت عليها عن طريق السوق السوداء، وأن الصيدلي تعامل معي بمنتهى التنمر عندما عرف إنني مصابة بفيروس كورونا.

إصابة عبير شوقي بكورونا

وجاءت إصابة عبير شوقي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”، بسبب قيامها بالسلام على أحد الأفراد ورفضها إحراجه، رغم تحذيرات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية من السلام والقبلات.

ونشرت عبير شوقي، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا، قالت فيه: "رحت معاد شغل يوم الخميس الراجل مد إيده يسلم اتكسفت فسلمت بعدين قلت عيب أطلع المطهر قدامه الذوق وداني في داهية كورونا كورونا الحمد الله".

وأعاد الفنان أحمد جمال سعيد، ابن شقيقة عبير فريد شوقي، نشر الرسالة عبر خاصية ستوري عبر حسابه على إنستجرام، وكتب عليها: "خالتي جالها كورونا بسبب أنها محبتش تكسف إيد حد وتعقم حتى قدامه بعد ما سلمت ربنا يشفيكي ويعافيكي يا حبيبتي".

آخر ظهور لعبير شوقي

وكان آخر ظهور لعبير شوقي على شاشة التليفزيون من خلال برنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس عام 2014.

أعمال عبير فريد شوقي

عملت عبير شوقي كمساعد مخرج في عدد من الأفلام، والتي كان منها الغاضبون، وليلة القتل، والعرضحالجي، كما عملت بالسهرات التليفزيونية: الدنيا لما تلف، ومن وراء قناع.