أكد الكابتن أحمد حسام ميدو لاعب المنتخب الوطني والزمالك الأسبق والمدير الفني السابق للزمالك عن معاناته بألم

كوفيد19

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 09:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميدو: مصاب وخايف أروح المستشفى

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أكد الكابتن أحمد حسام ميدو، لاعب المنتخب الوطني والزمالك الأسبق والمدير الفني السابق للزمالك، عن معاناته من ألم شديد في رقبته خلال الفترة الحالية، وكتب ميدو، اليوم الأربعاء عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، "رقبتي وجعاني بقالها كام يوم بحاول أتعالج بكل الطرق بس مش عاوز أروح المستشفى أعمل أشعة خايف"، وأضاف ميدو، "حسيت بالناس اللي عندها مشاكل صحية الأيام دي غير الكورونا ربنا يكون في عونهم جميعا ويقومهم بالسلامة إن شاء الله الأيام دي هتعدي على خير خلينا متفائلين".



 

وتابع ميدو، "التمارين الرياضية حتى ولو بسيطة بتخلي جسم الإنسان يفرز مادة اسمها السيروتونين serotonin ودي المادة المسؤولة عن السعادة بيحطوها في الأدوية المضادة للاكتئاب، لو اتمرنت كل يوم بالذات الصبح يومك هيبقى أسعد دي واحده في رأيي من أهم الحاجات اللي لازم نعلمها لأولادنا، أصحى الصبح اتمرن". 

 

 

ميدو يدافع عن نجلي فاروق جعفر وشوبير: ملهومش ذنب

عبر الكابتن أحمد حسام ميدو، عن استيائه الشديد من إقحام أولاد المشاهير مثل نجوم كرة القدم ونجوم الفن، في حروب ليس لهم دخل بها، واتهامهم بأنهم يعملون في نفس مجالات آبائهم لأنهم فقط أبناء فلان أو علان، مشيرًا إلى أننا بذلك نظلمهم ولا نعطيهم حقهم؛ لأن بهم الكثير من المواهب المهمة.

ونشر أحمد حسام ميدو عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة كتب فيها: "إقحام أولاد صغيرة في الحروب واحدة من الحاجات اللي أنا مؤمن إنها بتترد!!.. الولاد دول مالهومش أي ذنب، كل ذنبهم إنه طلع ابن النجم فلان وده بيمثل عليهم ضغوط نفسية كبيرة من الأساس.. مصطفى شوبير حارس مميز جدا بعيدا عن شوبير، وسيف جعفر لاعب مميز جدا بعيدا عن أبوه.. حرام!!".