قالت المخرجة عبير فريد شوقى ابنة وحش الشاشةفريد شوقي إنها ملتزمة بكل الإجراءات الاحترازية.. المزيد

فيس بوك,الحرارة,فن,رانيا فريد شوقي,كورونا,فيروس كورونا,وائل الإبراشي,التاسعة,أخبار الفن,عبير فريد شوقي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 05:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابتها بفيروس كورونا

شاهد|عبير فريد شوقي: الصيدلي عاملني كأني جربانة

عبير فريد شوقي
عبير فريد شوقي

قالت المخرجة عبير فريد شوقى، ابنة وحش الشاشة فريد شوقي، إنها ملتزمة بكل الإجراءات الاحترازية والصحية منذ بدء جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، ولكنها اضطرت للخروج لمرة واحدة من أجل العمل، منوهة بأنها تعاملت مع أحد الأشخاص قد تكون العدوى منه.



وأكدت عبير فريد شوقي في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" المُذاع عبر فضائية "الأولى"، مساء أمس الثلاثاء، أنها شعرت بأعراض فيروس كورونا تدريجيًا بعد خروجها من المنزل بيومين، بحيث بدأت الأعراض بصداع شديد حتى تطورت لارتفاع درجة الحرارة وفقدان حاستي الشم والتذوق إضافة إلى السعال.

ولفتت عبير فريد شوقي  إلى أنها أجرت تحاليل الدم وثبتت إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنها تتلقى العلاج الآن في المنزل.

وقالت إنها لم تجد أي دواء من بروتوكول العلاج في الصيدليات، لأنه غير مسموح للصيدليات، مشيرة إلى أنها تواصلت مع تطبيق صحة مصر، لكنها لم تحصل على إجابة حتى الآن، مؤكدة: "معلش أنا اشتريته من السوق السوداء". وأضافت عبير فريد شوقي، أنها لم تخ لأخج من منزلها لأخذ حقنة لأنها تعاني  من حساسية على الصدر.  

وأشارت إلى أنها عندما أخبرت الطبيب الصيدلي أنها مصابة بفيروس كورونا حتى يأخذ احتياطاته كان له رد فعل سىء، مؤكدة: تعامل معي بمنتهى قلة الأدب وبطريقة حقيرة وكأني جرب داخل عليه، ولما طلبت يديني الحقن بتاعتي كان ناقص يرميها فوشي".

وأضافت  أنها تعيش مع والدتها في المنزل، قائلة: "أول ماعرفت أني عندي كورونا قولتلها لازم تسيبي البيت وهي صعبت عليا لأنها مخضوضة عليا، وهي حالتها النفسية سيئة أكتر مني". 

والجدير بالذكر أن المخرجة عبير فريد شوقى ابنة وحش الشاشة فريد شوقي أصيبت بفيروس كورونا بسبب رفضها إحراج رجل سلم عليها فى العمل، حيث كتبت عبير على حسابها بموقع فيس بوك:"رحت معاد شغل يوم الخميس الراجل مد إيده يسلم اتكسفت فسلمت بعدين قلت عيب أطلع المطهر قدامه الذوق ودانى فى داهية كورونا كورونا الحمد الله ".