وجهت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي رسالة إلى الأطباء وفريق التمريزيدض لما قدموه من مجهود في.. الم

فن,رجاء الجداوي,الفنانة رجاء الجداوي,وفاة رجاء الجداوي,أهم أخبار الفن

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعبانة جدًا.. آخر التطورات الصحية للفنانة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

وجهت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، رسالة إلى الأطباء وفريق التمريض، لما قدموه من مجهود في حالة والدتها  خلال الأيام الماضية، كما كشفت عن آخر التطورات الصحية عن والدتها، والتي كانت آخر هذه التطورات هو حقنها ببلازما المتعافين من فيروس كورونا، وأنها ما زالت في العناية المركزة، وفي انتظار نتيجة هذا الحقن.



آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

ونشرت ابنة رجاء الجداوي، منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قالت فيه:"بالرغم من أن امي لسه تعبانه جدا ومازالت في الرعاية الا أن كل التقدير والشكر والعرفان بالجميل لكم جميعا علي كل المجهود المبذول لامي وكل المرضي.... وربنا يبارك فيكم جميعا حقيقي ...امي بتدعي لكم جميعا ويارب يتمم شفاها علي خير وشفي كل مريض ويرفع عنها وعندهم هذا المرض الشرس و يحميكم منه جميعا".

حقن رجاء الجداوي ببلازما المتعافين

وكشف الدكتور محمد خالد، الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي في مستشفى أبو خليفة للعزل، في تصريح خاص لـ"اليوم الجديد"، عن حقنها ببلازما دماء المتعافين، وفي انتظار نتيجة هذا الحقن والتي ستظهر خلال أيام.

تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي

وعن وضعها الصحي فمازالت رجاء الجداوي بالعناية المركزة حسب ما صرحت به ابنتها، وهي ترقد هناك منذ حدوث ارتفاع درجة حرارتها وتعرضها لضيق بالتنفس وألم بالصدر، وصداع، ونقص في نسبة الأكسجين بالدم منذ عدة أيام.

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

وكانت الفنانة رجاء الجداوي، قد نقلت إلى مستشفى أبو خليفة للعزل بمحافظة الإسماعيلية، في أول أيام عيد الفطر المبارك الماضي، بعد ارتفاع درجة حرارتها، وإجراء المسحة، والتي جاءت نتيجتها إيجابية، وسرعان ما تحركت الجهات المعنية، وتم نقلها إلى المستشفى بعربة إسعاف، ومنذ أيام تدهورت حالتها ودخلت إلى العناية المركزة.  

آخر أعمال رجاء الجداوي التليفزيونية

كانت آخر الأعمال التي شاركت بها رجاء الجداوي هو مسلسل “لعبة النسيان”، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كلًا من دينا الشربيني، وأحمد داوود، ومحمود قابيل، و من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.