أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية مغادرة 4108 من العالقين المصريين في الكويت إلى محافظات القاهرة

القاهرة,المصريين,الإسكندرية,الأقصر,كوفيد19

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 00:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عبر 21 رحلة جوية

الكويت: مغادرة 4108 مصريين عالقين إلى القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، مغادرة 4108 من العالقين المصريين في الكويت، إلى محافظات القاهرة، وسوهاج، والإسكندرية؛ وذلك عبر 21 رحلة جوية.



وأوضحت الطيران المدني الكويتية، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن الرحلات تضمنت 14 رحلة على متنهم 3079 راكبا إلى القاهرة، و6 رحلات على متنهم 899 راكبا إلى سوهاج، ورحلة واحدة على متنها 130 راكبا إلى الإسكندرية.

وأضافت، أن الشركات الناقلة لتلك الرحلات، هي شركة طيران المصرية، وفلاي إيجيبت، وآير كايرو، وشركة الخطوط الجوية الكويتية وشركة طيران الجزيرة الكويتية، بواقع 7 رحلات لشركة طيران المصرية، و6 رحلات لشركة الخطوط الجوية الكويتية، و3 رحلات لشركة طيران الجزيرة الكويتية، و3 رحلات لشركة فلاي إيجيبت ورحلتين لشركة آير كايرو.

وكانت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، أعلنت أمس الثلاثاء، مغادرة 3479 من العالقين المصريين في الكويت إلى 3 محافظات، هي القاهرة، وأسيوط، وسوهاج؛ وذلك عبر 17 رحلة جوية.

• "العربية للطيران" تسيّر رحلات عودة إلى مصر

وفي نفس السياق، أعلنت "العربية للطيران"، أمس، عن تسيير رحلات عودة جديدة من الشارقة إلى مصر، وذلك لنقل المواطنين المصريين إلى وطنهم.

وقالت الناقلة، في بيان، إن رحلات العودة الخاصة ستقلع من مطار الشارقة الدولي إلى مطاري القاهرة الدولي وبرج العرب بالإسكندرية بين 11 و16 يونيو 2020، وأشارت إلى أنه يمكن حجز الرحلات عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

وكانت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، أعلنت أمس، عن مغادرة 2830 من العالقين المصريين في الكويت إلى 4 محافظات مصرية، لأول مرة منذ إغلاق حركة الطيران في الكويت مارس الماضي، وذلك عبر 15 رحلة جوية.

وذكرت الطيران المدني الكويتية، في بيان صحفي، أن الرحلة الأولى لشركة المصرية، ستغادر إلى القاهرة وعلى متنها 260 راكبا، والثانية لشركة الخطوط الجوية الكويتية إلى القاهرة، وعلى متنها 334 راكبا، والثالثة والرابعة لشركة المصرية إلى محافظة سوهاج، وعلى متن كل منهما 154 راكبا، بينما الرحلة الخامسة لشركة المصرية أيضا، لكنها باتجاه القاهرة، وعلى متنها 260 راكبا.

وأضافت، أن الرحلة السادسة والسابعة لشركة المصرية باتجاه محافظتي الأقصر وسوهاج، وعلى متن كل منهما 154 راكبا، في حين الرحلة الثامنة لشركة فلاي إيجيبت باتجاه القاهرة، وعلى متنها 166 راكبا، والمرحلة التاسعة لشركة المصرية باتجاه الأقصر، وعلى متنها 154 راكبا، والعاشرة لشركة الجزيرة الكويتية باتجاه سوهاج وعلى متنها 159 راكبا.